الشيطنة عنوان.. الرئيس الفلسطيني يجاري السيسي: هذا ما قاله لي مرسي عندما رفضت مشروعه

1

في تصريحات قديمة جددها مجارٍ فيها نظيرة المصري عبد الفتاح الذي لطالما دأب على شيطنة جماعة المسلمين وحركة الفلسطينية, قال إنه رفض عرضا إسرائيلياً لاستلام 1000 كيلومتر في سيناء في عهد الرئيس المعزول محمد مرسي.

 

وقال عباس الذي تضاربت الأنباء حول حالته الصحية خلال لقائه بالإعلاميين المصريين بمقر إقامته في قصر الضيافة بالقاهرة، مساء الأحد، إن مشروع سيناء كان مطروحاً للتشاور بين حركة حماس وإسرائيل لاقتطاع 1000 كم من أراضي سيناء لتوسيع غزة في زمن مرسي، لكنه رفض المشروع قائلاً: “لن نأخذ أي سنتيمتر واحد من أرض ”.

 

كما ذكر أن الرئيس المعزول عاتبه على رفض العرض وقال باللهجة المصرية العامية “وإنت مالك إنت هتاخد أرض وتوسع غزة”، موضحاً أن وزير الدفاع المصري “آنذاك” عبدالفتاح السيسي أصدر قراراً بأن أراضي سيناء أمن قومي ووطني وأغلق هذا المشروع، مشدداً على أن المشاورات لا تزال تجري بين حماس وإسرائيل حول هذا المشروع.

 

وكشف الرئيس الفلسطيني عن مفاوضات مباشرة تجريها حركة حماس مع إسرائيل، مؤكداً أن لديه أسماء المفاوضين والزمان والمكان الذي تتم فيه تلك المفاوضات، بالإضافة للقاءات غير مباشرة قادها رئيس وزراء بريطانيا السابق، توني بلير، في هذا الإطار.

 

قد يعجبك

You might also like
1 Comment
  1. abou hamza says

    un menteur par excellence;;;

Leave A Reply

Your email address will not be published.