الناطق باسم التحالف للأمريكان: ما حققناه في 7 أشهر لم تحققوه أنتم والناتو في 11 عام

2

نفى المتحدث باسم قوات ، العميد الركن أحمد عسيري، “صحة ما يتردد من أن قوات التحالف تأخرت في تحرير محافظة تعز اليمنية”، مشيرا إلى أن “العمل العسكري يخضع لمتغيرات كثيرة”.

 

واعتبر عسيري أن “التحالف حقق في نجاحات لم تحققها دول تزيد على العشرين دولة مجتمعة، فالقوات الأميركية وحلف المكون من 28 دولة مكثوا في أفغانستان 11 عاما ولم يحققوا ما حققه التحالف في سبعة أشهر”. حسبما نقلت عنه صحيفة وطن السعودية.

 

واوضح عسيري أنه “لا يوجد تأخير في العمل العسكري، لأن مصطلح التأخير مرتبط بموعد زمني، ونحن في التحالف لم نعلن عن وقت معين لإنهاء تحرير تعز، وأما ما يخص ترديد مصطلح قريبا التي تتكرر في حديث التحالف فهي لمخاطبة العقل العسكري الذي يعرف تفاصيل العمليات العسكرية، لأننا لا نمارس مباراة كرة قدم تنتهي خلال 90 دقيقة”.

You might also like
2 Comments
  1. حمزة القاطع says

    الكذب واضح من عينك يا خرطي.

  2. الحاجب المنصور says

    لا غرابة يا أحفاد محمد والصحابة ، أعطيتم درسا في الشجاعة والبأس للجبناء الروس والإيرانيين ، هاهم بكل جيوشهم وعتادهم وحليفهم النصيري فقد أكثر من ٩٥٪‏ من اراضيه ، ومنذ تدخل روسيا قبل شهرين لم تحقق قوات النصيري ولا ١٪‏ من التقدم ولازال الروسي الجبان يقصف من الجو ويخاف أن يواجه بالارض ،،،، أعملوا فسيرى الله عملكم ورسوله والمؤمنون ،،، والكذب اتركوه لايران واحلافها الذين دينهم الكذب والتقية.

Leave A Reply

Your email address will not be published.