إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

جواسيس بريطانيين يبحثون عن الزعيم “الغامض” في سيناء ولهذا السبب جرى اختياره لقيادة داعش

 

“الجواسيس البريطانيين يبحثون عن الزعيم “الغامض” لتنظيم الدولة الاسلامية في مصر”.. تحت هذا العنوان كتب بيل ترو مقالته بالإشارة إلى ان عملاء بريطانيا يعملون بجد لتحديد هوية الشخص المسؤول عن تنظيم داعش في شبة جزيرة سيناء وذلك بعد اسقاط الطائرة الروسية.

 

صحيفة التايمز البريطانية التي نشرت مقال ترو لفتت إلى أن مسؤولين بريطانيين في قسم الاستخبارات يبحثون عن الزعيم الغامض في سيناء في الوقت الذي تؤكد فيه تسريبات عن قيام هذا التنظيم بزرع قنبلة في الطائرة الروسية المنكوبة التي سقطت في سيناء.

 

وأضاف كاتب المقال أن البحث جار عن أبو أسامة المصري، الزعيم المفترض للتنظيم في مصر والناطق باسم التنظيم الذي اعلن مؤخراً في تسجيل صوتي مسؤولية التنظيم عن إسقاط الطائرة الروسية في سيناء.

 

وأوضح كاتب المقال أن “أبو أسامة المصري الذي لمع نجمه في عام 2013، عندما ألقى بياناً مسجلاً لأنصار بيت المقدس، أضحى اليوم، الناطق باسم “ولاية سناء”، وهو فرع تنظيم الدولة الاسلامية في مصر”.

 

وفي مقابلة أجراها كاتب المقال مع مختار عوض، المختص بالحركات الجهادية في مصر، أكد الأخير أن التنظيم” يحرص على عدم الكشف عن وجه أبو أسامة المصري ويعمد على إخفائه، كما انه يظهر دوماً وهو مرتدياً قفازات بيديه”.

 

وأكد عوض أنه ” من الواضح أن أبو أسامة المصري متمكن من الفقه الإسلامي، إذ أن خطاباته غنية بالآيات القرآنية والدلائل الفقهية، مضيفاً “لهذا السبب تم اختياره، وما من أحد يضاهيه في براعاته”.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد