إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

هاني رمزي: كنت أتمنى جمال مبارك رئيسا لمصر ‎وهذا تحذيري للسيسي

 

أكد الفنانة هاني رمزي  أنه لا يحمل أي ضغينة تجاه الرئيس الأسبق حسني مبارك، على الرغم من أن تأييده لثورة 25 يناير نبع من أن الفساد “وصل للرُكب”.

 

و أشار ” رمزي” خلال حواره مع الإعلامية راغدة شلهوب في برنامجها “100 سؤال”  المذاع على فضائية الحياة، إلى أن حسني مبارك لم يخن بلده كما يعتقد الكثيرون، وأنه لا يمانع لو كان نجله جمال خلفه في الحكم، كي يمثّل جيل جديد.

 

وقال: “أرى أن حسني مبارك رجل بطل ولم يخُن بلده، ولم يعرّض مصر لحرب أهلية، واحترم إرادة الشعب برحيله عن الحكم، وكنت ما أعيبه عليه هو اختياره لمن أولاهم ثقته، وكنت أرى أن ولايته كانت لابد أن تنتهي بعد 30 عاما، وأن يخلفه جيل جديد، وليكن حتى نجله جمال مبارك”.

ووجه هاني رمزي رسالة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي عبر البرنامج هي: “خللي بالك من اللي حواليك، وأنا عندي إحساس إن ناس كتير بتفكر بعقلية زمان وأقدر أذكرهم لك بالإسم، وهناك ظلم وأيادي مرتعشة، وفي ناس تحاول أن تفشلك”.

 

وأرجع هاني رمزي مضمون رسالته للسيسي بسبب محاولته الاستثمار في مصر، باتجاهه لافتتاح مشروع تجاري يكتسب منه إلى جانب عمله في الفن، ولكنه قوبل بالعديد من المعوقات نتيجة وجود أصحاب مصالح، والتي وصلت إلى ساحات القضاء.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد