أوباما “فاضي ولا توجد وراءه اشغال” فيعلن تدشن صفحته الشخصية على فيس بوك

0

 

دشّن ، أمس الاثنين، صفحته الشخصية الرسمية، بموقع التواصل الاجتماعي “”، لينضم إلى أكثر من 1.5 مليار مستخدم حول العالم.

 

وحظيت صفحة الرئيس الأمريكي بأكثر من 550 ألف متابع بعد ساعات من إطلاقها وقدم أوباما نفسه على صفحته الجديدة بأنه “أب وزوج والرئيس الرابع والأربعون للولايات المتحدة” .

 

ويطمح أوباما من خلال هذه الصفحة إلى مُشاركة الأجندة الرئاسية والأهداف التي يسعى إلى تحقيقها، فضلا عن فتح المجال أمام المُشتركين لطرح ومناقشة الأفكار التي تُساعد على تحسين البلاد، وأكّد أنه سيسعى إلى الرد على جميع الاستفسارات في أقرب وقت مُمكن.

 

وقال أوباما في مُشاركة نشرها على صفحته الرسمية إنه يتمنى أن يستغل المواطنون هذه الصفحة لمناقشة القضايا الهامة التي تواجههم، ليقوم هو شخصيا بالرد عليها.

 

- Advertisement -

ونشر الرئيس الأمريكي فيديو يستعرض فيه بجولة سريعة حديقته الخاصّة، كما أكّد أنه يسعى إلى تأمين حياة أفضل للأجيال المقبلة من خلال القرارات التي تخص جميع الأصعدة كالتعليم والبيئة.

 

كان الرئيس الأمريكي قد انضم إلى موقع “تويتر” في مايو الماضي، ونجح في الوصول إلى المليون مُتابع بعد بضع ساعات فقط من إطلاق الحساب رسميا.

 

ويسعى الرئاسي إلى دخول العالم التقني والتقرّب من المواطنين من خلال استخدام وسائل التواصل الاجتماعي باستمرار، غير أن تبنّي هذه الوسائل يُعد بطيئا بعض الشيء حسبما يعتقد الكثير من الأمريكان.

قد يعجبك

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.