الجمعة, ديسمبر 9, 2022
الرئيسيةاقتصادالمذيعة المصرية عزة الحناوي ترد على قرار وقفها بهذا الفيديو وتكشف مكامن...

المذيعة المصرية عزة الحناوي ترد على قرار وقفها بهذا الفيديو وتكشف مكامن الفساد

في أول ردة فعل لها شنت الاعلامية المصرية عزة الحناوي المذيعة في التلفزيون المصري والتي تم إيقافها لإبدائها الرأي وانتقادها المسؤولين بمن فيهم رئيس النظام المصري عبد الفتاح السيسي، هجوماً حاداً على النظام قائلة “الحكومة معندهاش دم أصلاً” مضيفة أن لجنة التحقيق معها بالتلفزيون قالت لها، إنه ليس من حقها إبداء رأيها، , إن القنوات الخاصة فقط هي من تفعل ذلك.

 

وأضافت “الحناوي”، في حوار لها بإحدى الفضائيات، أمس الاثنين، “الفساد يبدأ من مبني التلفزيون الرسمي ذاته، وأنا عايزة البلد تمشي سواء بالسيسي أو من غيره”.

- Advertisement -spot_img

 

يذكر أنه بتوجيهات من جهاز أمن الدولة، قرر التلفزيون المصري الحكومي، إيقاف المذيعة عزة الحناوي عن العمل وإحالتها للتحقيق، وذلك عقب انتقادها عبد الفتاح السيسي، في إحدى حلقات برنامجها المذاع عبر إحدى فضائيات التلفزيون الرسمي للدولة.

 

كانت “الحناوي” قد شنت هجوماً حاداً على عبد الفتاح السيسي، رئيس النظام المصري في برنامجها  المذاع على قناة “القاهرة” الحكومية، وذلك في إطار انتقادها أداء المجالس المحلية.

 

وقالت “الحناوي” موجهة حديثها للسيسي: “عاوزين قانون لمحاسبة المسؤولين بداية بسيادتك… فين خطتك فين رؤيتك؟”. وتساءلت عن سبب عدم محاسبة كل من يقوم بإهانة وإذلال الشعب المصري ” بداية من رئيس الجمهورية لأصغر مدير إدارة”.

 

واستطردت “طول ما مفيش محاسبة هتفضل سيادتك تتكلم وتوعد ومش هتلاقي نتيجة، الناس زهقت ومش هتنزل انتخابات تاني”.

 

اقرأ أيضاً
- Advertisment -spot_img

أحدث الأخبار

منوعات