بالصور.. الأطفال ينجبون أطفالا في غواتيمالا بسبب الاغتصاب

0

ينجبون أطفالا”، هي الحقيقة القاسية بمجتمع بأميركا الوسطى، حيث تتعرض الفتيات اللواتي لم تتجاوز أعمارهن العشر سنوات للاغتصاب وتنجبن أطفالاً.

وأشارت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية إلى أن غواتيمالا تمتلك أعلى معدلات في العالم في حمل المراهقات، بعدما وصل إلى 5100 فتاة دون سن الرابعة عشر أنجبن أطفالاً عام 2014.

وأكدت الصحيفة أن الفتيات الحوامل لا يعرفن المعنى الحقيقي للعلاقة الحميمة، ولا يعد الأمر جريمة لأن الرجال يرون الفتيات كممتلكاتهم، وبالرغم من إدخال بعض القوانين لتجريم الاغتصاب إلا أنه لم يلق القبض على سوى ثمانية أشخاص بتهمة الاغتصاب الذي أدى إلى حمل عام 2012.

سافرت المصورة ليندا فورسيل إلى غواتيمالا لرصد معاناة الفتيات كي تكون أول يد تمتد لهن بالمساعدة، فعندما تشاهد طفلاً يتعلق بطفلة تظن أنها شقيقته، لكن هناك لن تستطيع افتراض ذلك، حيث إن ربع عدد المواليد تكون أمهاتهم من المراهقات التي لم تصل بعضهن لسن الثالثة عشر، ففي عام 2011 حصلت 35 طفلة على لقب أم وهن في العاشرة.

وأشارت الصحيفة إلى أن 90 في المئة من المواليد تكون لقريب من الفتاة و30 في المئة منها لوالد الفتاة نفسه.

- Advertisement -

وأضافت أن الفتيات لا يفهمن ما حدث لهن، وعلى مدى سنتين استمعت ليندا لعدد من القصص المؤثرة لفتاة قيدت إلى شجرة، في حين اغتصبها عجوز في الرابعة والخمسين وأخرى حامل من شاب يعمل منسق أغاني في الملاهي الليلية وهي في الثالثة عشر، وهناك ليليان التي أصبحت حاملاً في الحادية عشر من عمها الذي بدأ يغتصبها في التاسعة.

1 2 3 4 5

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.