بالفيديو.. داعش يهدد فرنسا مجددا: “كما تهدرون أمننا نهدر دمكم والقادم أدهى وأمر”

5

نشر تنظيم الدولة الاسلامية المعروف باسم “” تسجيلاً جديداً حول باريس الإرهابية، عنونته بـ “غزوة …دولة الخلافة قول وعمل”.

 

وعلى خلاف ما كان منتظرا، لم ينشر داعش لقطات للعمليات أو كيفية التخطيط لها، وإنما اكتفت بجمع لقطات من وسائل الإعلام العربية، أثناء تغطيتها للحادثة، مرفقاً إياها بأناشيد باللغتين العربية والفرنسية.

 

وقالت “داعش” أن هذه الهجمات كانت بمثابة “رد قاس” بعد قرار فرنسا الانضمام لما يسمى التحالف الدولي ضد “داعش”، وشن هجمات على مواقعها في والعراق.

 

واختتم التسجيل بجملة: “كما تَقتلون تُقتلون وكما تهدرون أمننا نهدر دمكم، والقادم أدهى وأمر”.

 

 

قد يعجبك

You might also like
5 Comments
  1. دبور مصر says

    لماذا لا تهاجم داعش دول الخليج بالرغم انها تقصفهم بطائراتها في سوريا ويعيش بها كل ملحدي الكون من بوذيين وغيرهم بالاضافة الى ملايين المسيحيين والشيعة وينهبون خيرات المسلميين؟
    الجواب بسيط لانهم ممولوا ومؤسسو داعش والا اية يا بغدادي !!! تحدي اذا تجرؤ على عملية واحدة هناك فهل تقبل التحدي ؟

  2. moumen mohamad says

    شلة من الصعاليك تقتل باسم الاسلام والدين لو انتم رجال اقتلو اليهود والصهاينه ليس الابرياء.. والله خسارة فيكم الوقت اللي خسرته في كتابة هذا التعليق الا لعنة الله عليكم اجمعين يا زنادقة يا ديوثين

  3. ابوعائشه says

    احب أقول للأخ صاحب التعليق السابق مؤمن محمد ياأخى إن لم تكن مسلماً فكن رجلاً والرجوله تعنى الصفات النبيله وعلى رآسها الصدق وإن كنت تكره داعش مره فأنا أكرههم ألف مره ولكن الحق يقال وخذها منى ودع عنك الإعلام وأكاذيبه , داعش هى الدوله الإسلاميه التى ترتعد فرائص العالم والقوى العظمى عند ذكرها دوله ذات مساحه شاسعه عدد سكانها يتجاوز سبعة ملايين نسمه منهم ثلاثة ملايين فى الموصل فقط دوله غنيه مصدره للنفط ومصدره للمنتجات الزراعيه الفائضه عن حاجة شعبهم وبالذات القمح والتجار الأكراد والسوريين والتركمان المسؤولين عن التبادلات التجاريه مع داعش يعملون بضوء أخضر من حكوماتهم دوله تبنى المستشفيات وتوفر الرعايه الصحيه مجاناً لشعبها وتبنى المدارس والكليات وتحث طلابها على الطب والهندسه تحديداً ولهم رواتب شهريه والمواد الغذائيه الاساسيه تصل لكل منزل شهرياً مجاناً وتبنى المحطات والطرق وتستطيع ان تسير لمئات الكيلو مترات فى الدوله بأمن وأمان حتى المهر عند الزواج مجاناً وبعدها تحصل على منزل. أما شلة الصعاليك الذى قلت فوزارة دفاعهم عدد منتسبيها140 ألف مقاتل تحوى خيرة الضباط ذوى الخبره والمقاتلين الأشداء وهو الجيش الوحيد فى العالم الذى يقاتل لكى يموت ويملك أحدث الأسلحه وحتى المحرمه دولياً ومنها غاز الخردل الذى تم استخدامه فى مارع قبل شهرين ولعلمك لو داعش شطب دولنا الخليجيه من خارطته اليوم لرأيت إعلامنا يهلل ويصفق له غداً

  4. fared says

    lies

  5. داعش وهابية says

    الله يلعن داعش والجماعات الوهابية ومن يؤيدهم.

Leave A Reply

Your email address will not be published.