“ديلي بيست”: المسلمون أيضا يكرهون إرهاب “تنظيم الدولة الإسلامية”

0

نشرت مجلة ديلي بيست الأمريكية تقريرا عبر موقعها الإلكتروني دفاعا عن المسلمين بعنوان “المسلمون أيضا يكرهون تنظيم الدولة”.

 

وأشارت المجلة، في سياق تقريرها إلى أن أكثر ضحايا التنظيم من المسلمين، فلقد قتل التنظيم الآلاف من المسلمين في جميع أنحاء الشرق الأوسط، بما في ذلك قطع رؤوس المسلمين السنة في العراق لعدم التعهد بالوفاء لهم.

 

وتابعت، وقبيل أيام من الهجوم الإرهابي الوحشي بباريس، أطلق تنظيم الدولة هجوما منسقا في بيروت، ما أسفر عن مقتل 43 شخصا وإصابة 239 آخرين أكثرهم من المسلمين.

فرنسا

وقامت المجلة باستنكار تغطية وسائل الإعلام الغربية وبالأخص الأمريكية هجمات بيروت، قائلة “يبدو أن هجمات تنظيم الدولة ببيروت لم تجذب وسائل الإعلام الأمريكية حتى إنها لم توليها ولو ربع تغطية” .

 

- Advertisement -

واستطردت، ولكن عندما حدثت هجمات باريس، انهالت التغطية من جميع وسائل الإعلام وسرعان ما انتشر اتهام المسلمين بأنهم يحضون على العنف وسفك الدماء، رغم أن الكثير من مسلمي العالم تعاطفوا مع الضحايا ودانوا الهجمات.

 

وأضافت أن تبني تنظيم الدولة للهجمات سيقابل برد فعل عنيف ضد المسلمين في أمريكا وستنتشر مشاعر الكراهية ضدهم بشكل كبير، سيزداد التمييز بين المسلمين والأمريكيين.

قد يعجبك

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.