إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

فيديو متداول يظهر احتفالات عناصر داعش في تركيا بهجمات فرنسا !

 

تداول النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو علقوا عليه بأنها احتفالات لعناصر تنظيم “داعش” في مدينة غازينتاب الواقعة جنوب تركيا مع الحدود السورية، وذلك ابتهاجا بتفجيرات باريس يوم الجمعة الماضية.

 

وقالت صحيفة “قارشي” التركية إن شوارع مدينة غازينتاب، شهدت مرور سيارات تحمل أعلام تنظيم داعش، وتدق أصوات سياراتهم، ابتهاجا بالتفجيرات وسقوط قتلى وجرحى.

 

وخلال تعليق بعض المارة في الشارع على الواقعة قال ” هذه هي تركيا التي أعلنت حربها ضد داعش، فقافلة تابعة للتنظيم تجوب شوارعها ابتهاجا بتفجيرات باريس”.

 

 

وشهدت العاصمة الفرنسية باريس، عدة انفجارات متزامنة وقعت،  مساء الجمعة الماضية،  في محيط ملعب ستاد دو فرانس، حيث كانت تجرى مباراة ودية بين منتخبي فرنسا وألمانيا، بحضور الرئيس الفرنسي فرانسوا أولاند.

 

واقتحم مسلحون مسرح “باتاكلان”، واحتجزوا  حوالي 100 رهينة، ونقلت وسائل الإعلام العالمية أن المسلحين قتلوا 127 شخصا على الأقل، وبلغ عدد المصابين 180، بينهم 80 مصابا في حالة خطيرة.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد