إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

فيديو صادم للمتهم الرئيسي بـ”هجمات باريس”

تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو صادم للمتهم الرئيسي بهجمات باريس المدعو أبو عمر البلجيكي أو عبدالحميد أبوعود وهو يتحدث بأسلوب مرح وثقة بشرعية ما يقوم به على الرغم من بشاعته حيث أظهر الفيديو قيامه بسحب شخصين مربوطين بمؤخرة شاحنته وجرهما في أرض زراعية.

 

نشأ أبو عود(27سنة) في مدينة مولينبيك-بلجيكا لوالدين مغربيين، والتي تسمى عاصمة الخلافة في أوروبا لعدد المتشددين الذين جاءوا منها والذين مازالوا يعيشون فيها تحت مراقبة أجهزة الأمن البلجيكية.

 

وقالت صحيفة ديلي ميل البريطانية إن أبو عود هو العقل المدبر لهجمات باريس التي راح ضحيتها 132 شخصاً ومئات من الجرحى، كما نسبت له تجنيد آلاف من المقاتلين في صفوف داعش من بينهم أخوه الأصغر البالغ من العمر 13 سنة فقط.

 

وتضيف الصحيفة أن ابو عود كان قائداً لمجموعة إرهابية في مدينة فيرفية  فككتها أجهزة الأمن البلجيكية في 16كانون ثاني/يناير 2015 بعد أيام على حادثة شارلي ايبدو.

 

 

ويظهر أبو عود في مقطع الفيديو متفاخرا بإنجازات تنظيم داعش ويتوعد من أسماهم المرتدين بالقتل والتنكيل، ويقول:”في السابق كنا نجر مقطورة مملوؤة بالهدايا لأهلنا في المغرب، أما الآن والحمدلله مشينا في طريق الله ونجر المرتدين أعداء الله إلى الموت”.

 

كما يسمع في المقطع صوت لمقاتل آخر يتذمر فيه من مشقة حفر مقبرة جماعية بعمق 50 قدماً لدفن من وصفهم بالمرتدين.

 

قد يعجبك ايضا
4 تعليقات
  1. Avatar of sam
    sam يقول

    هؤلاء منحرفون شاذون منحطون فكريا وانسانيا. لا يجوز ان ننسبهم لدين الاسلام او اي دين. هم قتلوا ويقتلون من المسلمين اضعاف اضعاف ما قتلوا من غير المسلمين. المسلمون لا ينبغي ان يتحملوا جريرة هؤلاء الساديون ولا ينبغي ان يعتذر المسلمون للغرب عما يفعل هؤلاء لانهم ببساطة ليسوا منا ولا يمتون الي ديننا بصلة. نحن نتعاطف مع الضحايا وقلوبنا ودموعنا معهم سواء في باريس او سوريا او رابعة او العراق او فلسطين او الطائرة الروسية، لان الدم هو الدم وقتل النفس لا يجوز بغير حق او فساد في الارض

  2. Avatar of داعش وهابية
    داعش وهابية يقول

    نعم لا يجوز أن ننسبهم للإسلام، لكن الوغد بن تيمية والحمار البخاري جزء من الكفر الوهابي. كل الإرهاب سببه دين الوهابية.

    1. Avatar of عدو الروافض المجوس
      عدو الروافض المجوس يقول

      هؤلاء إخوتك يا مجوسي

  3. Avatar of امير
    امير يقول

    لا والله الا المتسردب هو الاهابي

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد