إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

العاهل الأردني من كوسوفو: الخوارج قتلوا 100 ألف مسلم خلال عامين وهذا مقترحي لمواجهتهم

 

اتهم العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني تنظيم الدولة الإسلامية “داعش” بقتل 100 ألف مسلم خلال العامين الماضيين.

 

جاء ذلك خلال تصريحات صحفية مشتركة مع رئيسة كوسوفو عاطفة آغا، في ختام مباحثاتهما، قال فيها إن “زيارتي إلى كوسوفو لها أهمية خاصة، فهي زيارة لبلد أوروبي ذي غالبية مسلمة، وتأتي في وقت تتعرض فيه أوروبا والإسلام إلى هجمات الإرهابيين”.

 

وقال “إن كوسوفو تشكل نموذجاً فريدا لقيم التسامح والعيش المشترك، وهذه هي القيم التي يجب أن نعممها ونرسخها للوقوف في وجه الهمجية والوحشية التي ضربت باريس الأسبوع الماضي”.

 

وأكد الملك أن هذه الهجمات البشعة تبين أن الإرهاب قد يضرب في أي وقت وأي مكان. وفي ذات الوقت، “فإن العصابات الإرهابية، وفي مقدمتها داعش، تؤكّد كل يوم بأن هؤلاء الخوارج مجردون من الإنسانية، ولا يعرفون إلا الوحشية، ولا يحترمون أي قانون أو حدود”.

 

وأضاف الملك ” هذه الحرب هي حرب داخل الإسلام. من المؤلم أن عصابة داعش الإرهابية قتلت خلال العامين الماضيين أكثر من 100 ألف مسلم، فضلاً عن الجرائم البشعة الأخرى التي ارتكبتها مجموعات تتبنى نفس الفكر المريض في إفريقيا وآسيا”.

 

وللرد على هذا الخطر، شدد الملك الأردني على ضرورة “أن نوحد جهودنا سريعا وضمن نهج شمولي، للوقوف في وجه التحديات المشتركة التي نواجهها جميعاً في منطقتنا وإفريقيا وآسيا وأوروبا”، قائلا “ننظر إلى بلدكم كشريك محوري في الجهود المشتركة لمحاربة خطر الإرهاب والتطرف على امتداد العالم”.

قد يعجبك ايضا
2 تعليقات
  1. Avatar of محمود الحموي
    محمود الحموي يقول

    وبشار ياعاهر وكلب الاردن ألم يقتل أضعاف مضاعفة وهو شخص واحد ولكن السؤال كيف عاهر أن يقتل عاهرا مثله. ولعلمك ياعاهر الاردن أنت وأمثالك من قواد العرب ستنتهون قريبا باذن الله.

  2. Avatar of محمد الامين
    محمد الامين يقول

    من الغرائب ان الملك لا يعرف ما حدث للبوسنين وكم قتلوا في عملية التصفية وكم قتل في غزة بالنيران الاسرئيلية ولكن من يحتفل بلده بالمثليين يفعل الكثير ضد الاسلام

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد