مصري يقتل زوجته الكورية ويلقي جثتها في فرن لصهر المعادن لهذا السبب

0

 

اعتقلت الشرطة الكورية الجنوبية، الأربعاء، زوجًا ًّا، ووجهت له اتهامًا بخنق زوجته الكورية المطالبة بالطلاق وإلقاء جثتها في فرن لصهر المعادن في مصنع.

 

وبحسب وكالة أنباء “يونهاب” الكورية الجنوبية، فإنَّ الشرطة تجري التحقيق مع الزوج، الذي يبلغ من العمر 39 عامًا، المتهم بقتل زوجته “48 عامًا”، وكذا التحقيق مع شقيقه “20 عامًا” والذي تبين أنه ساعده في نقل الجثة.

 

وأفادت الوكالة أنَّ الزوج يواجه تهمًا بخنق زوجته في منزلهما في حي ساو بمدينة كيمبو، أمس الثلاثاء، واستعان بشقيقه لنقل الجثة ورميها في فرن لصنع مسابك الألومنيوم في المدينة.

 

وأشارت “يونهاب” إلى أن الشرطة بدأت التحقيق بعد تلقيها بلاغًا بالعثور على جثة مشوهة ومجهولة داخل فرن لصهر المعادن، فيما عثرت الشرطة على صور الشقيقين عبر كاميرا المراقبة في المصنع قبل 40 دقيقة من العثور على الجثة.

 

- Advertisement -

وأضافت الوكالة أن الزوج سبق له العمل في المصنع قبل ثلاثة أعوام، وأنه دخل كوريا عام 2004 وتزوج من المجني عليها في العام نفسه، وأنها طلبت الطلاق منه قبل شهر واحد.

 

وبحسب التحقيقات، فقد اعترف الزوج بمعظم التهم الموجهة إليه، غير أنَّ شقيقه نفى التهم قائلًا إنَّه ساعده في نقل الجثة باعتبارها قمامة.

قد يعجبك

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.