إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

الأردن: الحركة الإسلامية وحزب جبهة العمل الإسلامي تعلقان فعالية نصرة الأقصى الجمعة

الزرقاء – محرر الشؤون الأردنية – خاص (وطن) 

أرجأت الحركة الإسلامية فعالية احتجاجية مفترضة نصرة لمسجد الأقصى كان مقرر لها تنفيذها الجمعة في مدينة الزرقاء شمالي العاصمة الأردنية عمان ، دعماً للانتفاضة الفلسطينية ورفضاً لانتهاكات قوات الاحتلال المستمرة ، وفقاً لقيادي في الحركة لصحيفة ” وطن”.

وأوضح المصدر بان الحركة اتخذت قراراها بالتنسيق مع حزب جبهة العمل الإسلامي ، لافتاً عدم وجود فعالية او وقفات احتجاجية ومسيرات ، الجمعة وفقاً للمتبع منذ اندلاع الانتفاضة في الداخل الفلسطيني.

وأكد  أن الحركة الإسلامية بالزرقاء قررت تعليق نشاطات الحركة وفعالياتها الاحتجاجية لنصرة المسجد الأقصى ودعما للانتفاضة الفلسطينية في مدن الضفة الغربية هذا الأسبوع لأسباب لم تفصح عنها ، دون تحديد عودتها مجدداً للشارع الزرقاوي وفق المعتاد.

وكانت الحركة الإسلامية نفذت سلسلة فعاليات منذ بدء الاعتداءات الصهيونية على المسجد الأقصى والمواطنين هناك ، احتجاجاً على الاعتداءات الإسرائيلية على المقدسات الإسلامية والمواطنين الفلسطينيين في القدس والضفة الغربية وما يتعرض له سكان المناطق المحتلة في الداخل زاعمة انها رد على طعن ودهس جنود الاحتلال ومتطرفين إسرائيليين.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد