سارة طارق: “هوّ أنا متوحشة علشان” أتسبب بوفاة سعيد طرابيك بعد 3 أشهر من زواجنا “فيديو”

1

قالت أرملة الفنان المصري إنها حزنت كثيراً وتفاجأت بالتعليقات السخيفة التي جاءت بعد وفاة زوجها، وما قيل في هذا السياق بأنها “عجّلت” في وفاته، مؤكدة أنها كانت “مقدرة فرق السن الكبير بينهما” وبأنها كانت متأقلمة مع الأمر.

 

وأضافت سارة خلال لقاء مع الإعلامي وائل الإبراشي في برنامج “العاشرة مساء” المذاع على فضائية دريم، أن طرابيك مات حزيناً والدليل على ذلك وفاته في نفس اليوم الذي كان هناك جلسة قضائية بينه وبين إبنه الوحيد، على حد قولها.

 

من جهة أخرى، هاجمت طارق طليقة زوجها، وقالت إنها أصرت على طردها من سرادق العزاء، بسبب الخصومة التي نشأت بينهما متسائلة كيف يمكن أن تأتي الى العزاء وتضحك مع صديقاتها اللواتي كن معها.

 

You might also like
1 Comment
  1. حسن من الامارات says

    اكثر وحدة ظلمت هذه السنة هذه السيدة , الناس صايريين بشعيين ومفتررين جدا , مايصدقون يشفون خبر حتى يطلعوا عليه امراضهم , هذه السيده لم تعمل اي شيء خطأ هي تزوجت فقط , والذين تكلموا عن فارق السن نسوا ان الرسول تزوج عائشه وفارق السن واضح بينهم , نفس هؤلاء المرضي الذين تحدثوا عن فارق السن بين هذه السيدة والممثل هم انفسهم يدافعون عن فارق السن بين الرسول وعائشه , وكذلك تزوج عمر بن الخطاب من بنت علي ابن ابي طالب ام كلثوم وفارق السن شاسع بينهم , هناك امثله كثيره , مجتمعاتنا مريضه متناقضين في كل شيء , حقيقة محتاجين علاج نفسي ونتربى من اول وجديد .

Leave A Reply

Your email address will not be published.