الخميس, ديسمبر 1, 2022
الرئيسيةاقتصادوزراء الأسد "صمتوا" وتركوا المجال لـ"إبراهيم عيسى" ليرد على السعودية

وزراء الأسد “صمتوا” وتركوا المجال لـ”إبراهيم عيسى” ليرد على السعودية

صمت النظام السوري ووزراءه ولم يردوا على الاتهامات التي تخرج من هنا وهناك ليتركوا المجال كما كل مرة إلى المصريين المؤيدين لبشار الأسد, حيث شن الإعلامي المصري إبراهيم عيسى هجوما حادا على المملكة العربية السعودية، زاعما دعم المملكة للتنظيمات الإرهابية في سوريا المعارضة للنظام بشار الأسد بهدف إسقاطه.

 

وأضاف “عيسى”، في برنامجه “مع إبراهيم عيسى “، المذاع على فضائية “القاهرة والناس”، :”أن الإعلام السعودي وهيئة كبار العلماء في المملكة طالعين يقولوا النظام السوري هو اللي  واقف ورا داعش وبقاء بشار الأسد هو اللي ودى الشباب الإرهابيين  لباريس ..أيه السخف ده؟..وما هذه الحماقة؟ ”

- Advertisement -spot_img

 

وطالب “عيسى” الدولة المصرية باتخاذ موقف واضح وناضج تجاه الأزمة  في سوريا، قائلا: “إحنا مش هنفرض على الشعب السوري  إنه يتخلى عن رئيسه عشان نقعد نصفق للسعوديين أو عشان هم عاوزين كده ونسكت لهم”.

اقرأ أيضاً

2 تعليقات

  1. إبراهيم عيسي وأمثاله من المذيعين الفاشلين أبواق النظام ماهم الا كلاب تنبح وكما يقول المثل الكلاب تنبح والقافلة تسير وكما يقول المثل الأخر لايضر السحاب نبح الكلاب.

  2. ابراهيم عيس مذيع قوي أخرج الخرا مال آل سلول طيح الله حظهم هؤلاء الساقطين ناشري الإرهاب الداعشي في العالم.

التعليقات مغلقة.

- Advertisment -spot_img

أحدث الأخبار

منوعات