إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

وزراء الأسد “صمتوا” وتركوا المجال لـ”إبراهيم عيسى” ليرد على السعودية

صمت النظام السوري ووزراءه ولم يردوا على الاتهامات التي تخرج من هنا وهناك ليتركوا المجال كما كل مرة إلى المصريين المؤيدين لبشار الأسد, حيث شن الإعلامي المصري إبراهيم عيسى هجوما حادا على المملكة العربية السعودية، زاعما دعم المملكة للتنظيمات الإرهابية في سوريا المعارضة للنظام بشار الأسد بهدف إسقاطه.

 

وأضاف “عيسى”، في برنامجه “مع إبراهيم عيسى “، المذاع على فضائية “القاهرة والناس”، :”أن الإعلام السعودي وهيئة كبار العلماء في المملكة طالعين يقولوا النظام السوري هو اللي  واقف ورا داعش وبقاء بشار الأسد هو اللي ودى الشباب الإرهابيين  لباريس ..أيه السخف ده؟..وما هذه الحماقة؟ ”

 

وطالب “عيسى” الدولة المصرية باتخاذ موقف واضح وناضج تجاه الأزمة  في سوريا، قائلا: “إحنا مش هنفرض على الشعب السوري  إنه يتخلى عن رئيسه عشان نقعد نصفق للسعوديين أو عشان هم عاوزين كده ونسكت لهم”.

قد يعجبك ايضا
2 تعليقات
  1. Avatar of ahmad mhmood
    ahmad mhmood يقول

    إبراهيم عيسي وأمثاله من المذيعين الفاشلين أبواق النظام ماهم الا كلاب تنبح وكما يقول المثل الكلاب تنبح والقافلة تسير وكما يقول المثل الأخر لايضر السحاب نبح الكلاب.

  2. Avatar of داعش وهابية
    داعش وهابية يقول

    ابراهيم عيس مذيع قوي أخرج الخرا مال آل سلول طيح الله حظهم هؤلاء الساقطين ناشري الإرهاب الداعشي في العالم.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد