إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

طفلة أميركية ماتت جدتها وعاشت أسبوعا كاملا بلا طعام وشراب!

في حادثة غريبة تمكنت طفلة أمريكية من البقاء مدة أسبوع كامل دون طعام أو شراب بعد وفاة جدتها التي تعتني بها حيث تركتها وحيدة في المنزل.

حيث عثر صديق الجدة “والدو” على الطفلة برير روز إنيتشين “15 شهراً” ووجدها بحالة صحية سيئة للغاية ليحضر الشرطة إلى منزلها لتفقدها.

كانت أخبار الجدة “أنيت إنييتشين” “58 عاماً” انقطعت عن ابنتها “تريسي” التي تقبع في السجن منذ السابع من تشرين الثاني، لذا طلبت تريسي من صديقها أنتوني والدو أن يتفقد والدتها وابنتها.

لما قصد “والدو” منزل الجدة، بمنطقة مارلين بولاية تينيسي الأمريكية، فوجأ بأنّ بوابة المنزل الخارجية مقفلة والبوابة الداخلية كانت مفتوحة، عندما نظر من النافذة شاهد الطفلة في سريرها وهي تبكي بحسب تقارير الشرطة.

ليتصل “والدو” بالشرطة على الفور التي عثرت على الطفلة وهي في حالة صحية سيئة، بينما كانت الجدة مستلقية على الأرض وفارقت الحياة.

في حين نُقلت الطفلة إلى المستشفى لتلقي العلاج، وأفاد الأطباء بأنها مصابة بالجفاف وسوء التغذية، إلا أنّ سبب وفاة الجدة بقيت مجهولة بحسب صحيفة “ميرور” البريطانية.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد