إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

هذا ما كتبته معلمة سعودية قبل مقتلها على يد زوجها “شاهد”

كتبت معلمة سعودية توفيت غدراً على يد زوجها بطلقات نارية داخل منزلها كتابا بخط يدها، ووجّهته لمدير مستشفى قبل ثلاثة أسابيع من وفاتها، تُقَدّم فيه الشكر لهم؛ لما لمسته من رعاية أثناء تنويمها.

 

وبحسب صحية “سبق” السعودية فإن المعلمة، رحمها الله، بعدما بدأت خطابها بآيات كريمة  قال تعالى: (وقل اعملوا فسيرى الله عملكم).. وجهت خطابها بالشكر لإدارة المستشفى وما تقوم به من جهود واضح من خلال الطاقم الإداري للتمريض وطاقم التمريض في العناية بالمرضى وتقديم سبل الراحة والعناية.

 

وأضافت الصحيفة ان المعلمة تنومت في قسم العناية المركزة الخاص النساء، ولما رأت ذلك المجهود أحببت أن تقدّم الشكر لإدارة المستشفى؛ فما نبع ذلك إلا من أن هناك راعيا مسؤولا عن رعيته.

 

وكان جموع المصلين قد أدوا، بعد ظهر الجمعة امس، صلاة الميت على جثمان المعلمة خضراء، واكتظ جامع البحر بضباء بالمصلين من ذوي المعلمة وأهالي ضباء ومنسوبي التعليم، يتقدمهم مدير عام التعليم بمنطقة تبوك ، ووري جثمانها في مقبرة ضباء.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد