خاشقجي مندهش من سخرية قناة العربية من الانتخابات المصرية: “ما الذي يجري”

1

 

أطل الكاتب السعودي الشهير جمال خاشقجي المقرب من دائرة صنع القرار معربا عن اندهاشه من سخرية قناة العربية من الانتخابات المصرية وتساءل : ما الذي يجري ؟!

 

وكتب خاشقجي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” قائلاً “, “عصير انتخابي” لم يكن حلقة واحدة وانما تغطية مستمرة ساخرة للانتخابات المصرية ع #العربية ! ما الذي يجري ؟

 

وسخرت قناة “العربية”، من الانتخابات البرلمانية ونتائجها في مصر، وذلك في برنامج “عصير انتخابي” الذي تقدمه المذيعة اللبنانية نيكول تنوري، في حين اعتبرت الحكومة المصرية مزج الهزل والسخرية في أمر جاد مثل الانتخابات أمر لا يليق من قناة يفترض أنها جادة ومحترمة.

 

وقالت المذيعة نيكول تنوري، في مقدمة البرنامج: “العصير مستمر والعصرة الثانية من الانتخابات، اللهم أعطنا على قد نيتنا في العصر واجعلها –مزهزه- بالحضور الانتخابي، ولا تكسر بخاطرها مثل الجولة الأولى”.

 

وتهكمت تنوري على فوز أحمد مرتضي منصور وعبد الرحيم عن دائرة الدقي، قائلة “لا ينفع أن ينجح كل الطبالين دون رقاصة، كان لزاما أن تدخل معهم سما المصري”.

 

كما سخرت من عدد المُشاركين في الجولة الأولى للانتخابات البرلمانية، وقالت: “85 في المائة من المقاطعين للانتخابات يحتاجون لأكبر قفص اتهام في التاريخ، لأنهم بحسب اللجنة العليا للانتخابات ارتكبوا جريمة بدرجة جنايات”.

 

وعرضت مذيعة البرنامج تصريح مسؤول عن اللجنة العليا للانتخابات، يقول “الإنتخابات حق، لكنه واجب، والواجب إذا لم تؤدى بالطريقة التي يتطلبها القانون عليهم عقوبة وهي 500 جنيه، والمقاطعة هي أكبر جريمة”.

قد يعجبك

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. داعش وهابية يقول

    الا تعرف يا كذاب يا منافق؟؟؟؟؟

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.