إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

إبراهيم عيسى ليس وراءه “شغله” الا السعودية والدفاع عن الأسد وإيران والحوثيين

 

شن الإعلامي المصري المثير للجدل إبراهيم عيسى، هجوما جديدا على المملكة العربية السعودية، بسبب الغارات الجوية التي تشنها قوات التحالف العربي على اليمن.

 

عيسى المعروف عنه معارضته ومهاجمته السعودية دائما قال في برنامجه “مع إبراهيم عيسى”، المذاع على فضائية “القاهرة والناس”، إن المملكة العربية السعودية  تدمر الأحجار والأشجار في اليمن بدعوى محاربة الإرهاب، والتحالف العربي المزعوم ده ولا يحارب القاعدة ولا داعش ده بيضرب الحوثيين اللي السعودية بتقول عليهم  إرهابيين تحت أي زعم مش عارف؟!!” على حد زعمه.

 

وأضاف:” السعودية بتضرب في الشعب اليمني عادي جدا وبتدغدغ اللي خلفوهم، ويقولوا إحنا كده بنحارب الإرهاب، إنما روسيا لما تضرب داعش يبقى  كده مش بتحارب الإرهاب”.

قد يعجبك ايضا
3 تعليقات
  1. Avatar of داعش وهابية
    داعش وهابية يقول

    ابراهيم عيسى لا يدافع عن أيران ولا الحوثيين، وهو يفضح سجل آل سلول الخنازير . اللهم العن الظالمين من آل سلول ومؤيدي الظالمين منهم. تفوههههه عليكم يا منبطحي آل سلول.

  2. Avatar of سالم ربيع
    سالم ربيع يقول

    وهذا الموقع ليس لديه شغلة سوى الهجوم على ايران وتلميع صورة آل سعود

  3. Avatar of محسن
    محسن يقول

    يا إبراهيم عيسى أفعل ما شئت فإن القافلة تسير مهما ناحت الكلاب الضالة أمثالك إن كلامك كله لا شيء فأنت نملة تقف أمام جبل اشم فماذا تفعل به لا شىء

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد