الحرس الثوري الإيراني يحرر القدس والمسجد الأقصى بهذه الصور

1

يتمنى الفلسطينيون أن يسمعوا مثل هذا الخبر وأن يترجم على أرض الواقع ولكن للأسف كلها مجرد هرطقات من هنا وهناك لكسب مواقف إعلامية وأحيانا سياسية كما يجري الحال مع الإيرانيين الذي أطلقوا عسكرية الجمعة الماضية شارك فيها 120 فوجا عسكريا من قوات الحرس الثوري الإيراني.

6

وأطلق الحرس الثوري وفق ما ذكرته وكالة أنباء “فارس” الإيرانية  شبه الرسمية على المناورات اسم ” إلى بيت المقدس”.

10

وتضمنت التدريبات العسكرية التي أقيمت في محافظة قم، العمل على “تحرير مبنى يحاكي المسجد الأقصى والقدس الشريف من ايدي الصهاينة المحتلين،” وفقاً لما نقلته الوكالة.

- Advertisement -

 

You might also like
1 Comment
  1. محلل سياسي says

    شر البليه ما يضحك . يبدوا ان النظام الايراني يجيد فن الكوميديا الساخره . لم تستطع ايران حتى السيطره على دوله صغيره مثل البحرين التي يقطنها اكثر من 300 الف شيعي يقابلهم نفس العدد او اقل من السنه فكيف بالقدس وهي مدينه تعد احدى المدن الثلاث المقدسه للمسلمين وبالذات السنه . كان النظام الايراني من افضل المبدعين في استخدام الفوتوشوب الاعلامي ولكنه لم يعد كذلك .تهالكت قدراته الفنيه والاعلاميه واصبح يهذي . ففي ظل الاوضاع الحاليه ورغم محاولاته لتجميل الصوره الا انه فشل في تجميل الصوره التى يسعى لتقديم نفسه فيها كمحامي ومدافع عن دين يتبعه مليار ونصف المليار مسلم 95%منهم يعدون من المسلمين السنه . فحتى غير المسلمين صارو يميزون وبدقه بين الشيعه وبقيه المسلمين بسبب سياسات النظام الايراني الغريبه والعجيبه والمتناقضه. فعلى الارض لم ينجع النظام في فرض اي سيطره فعليه بل اصبح نقمه على اتباع المذهب الشيعي حيث اصبحوا حتى المسالمين والمعتدلين منهم . فالصوره الحقيقه من غير تجميل تدل على انه فشل فشلا ذريعا وضحى بكثير من اتباعه واصبحوا هدفا للتطرف والارهاب . ولا ادري اذا كان يهتم لذلك ولكن الصوره تدل على انه لا يأبه لذلك

Leave A Reply

Your email address will not be published.