إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

توفيق عكاشة: مسلحون حاولوا اغتيالي.. والداخلية ترد عليه “غير صحيح وروايتك دعاية فقط”

دائما ما يتعرض الإعلامي المصري المثير للجدل توفيق عكاشة مرشح الانتخابات البرلمانية بمحافظة الدقهلية إلى مواقف محرجة جداً كان أخرها التصريحات التي أدلى بها قائلاً إن مسلحين حاولوا اغتياله في الدقهلية لترد وزارة الداخلية المصرية سريعا على تلك التصريحات بالقول ” غير صحيح وهو من باب الدعاية لا أكثر”

 

وأضاف المصدر الأمني في الداخلية المصرية أن اليوم الثاني من المرحلة الثانية للانتخابات تسيير فيه الأمور بشكل طبيعي في جميع الدوائر، وأن الحالة مستقرة في دائرة “عكاشة” والدوائر الأخرى.

 

وكان الإعلامي توفيق عكاشة، المرشح بدائرة طلخا ونبروه بمحافظة الدقهلية، قال إن مجموعة مسلحة من الأفراد أطلقت الأعيرة النارية على سيارته أثناء توجهه لمسقط رأسه بقرية ميت الكرماء لتفقد إحدى اللجان الانتخابية بالدائرة.

 

وأضاف عكاشة، في تصريحات لصحيفة “الوطن”، قوات الحراسة الخاصة المكلفة من قبل وزارة الداخلية لتأميني تصدت للمعتدين والذين تبين أنهم 14 فردًا، وتمكنت من القبض على أحدهم.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد