إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

الإعلامي جمال ريان يدعو مرسي إلى تشكيل حكومة مصرية بالمنفى

 

دعا الاعلامي جمال ريان المذيع في قناة الجزيرة القطرية, الرئيس المصري المعزول محمد مرسي وقادة جماعة الإخوان المسلمين وذراعها السياسي حزب الحرية والعدالة إلى تشكيل حكومة في المنفى لتمارس العمل السياسي مؤكدا انها لن تتعارض مع حكومة هشام قنديل باعتباره اخر رئيس للوزراء في عهد المعزول.

 

وأضاف ريان في تغريدة نشرها على صفحته الشخصية عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” موجهاً سؤالا لمتابعيه ” ما رأيكم في تعيين الرئيس محمد مرسي حكومة في المنفى تُمارس العمل السياسي على اعتبار حكومة قنديل لا تُمارس مهامها في الداخل بفعل الانقلاب ؟ “.

 

ووجه ريان الشكر إلى النائب الأول للمرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين خيرت الشاطر قائلاً ” أقول باقتدار إن مصر أمة عظيمه فيها رجال عظماء مخلصون لله والوطن والشعب, لافتا إلى أنه ” وجد خيرت الشاطر عظيما بعظمة مصر عاملا كعمال مصر كريما بكرم مصر خادما منتجا لمصر مؤمنا بالله والوطن والشعب كيف يسجن هذا الرجل العظيم؟.

 

وزاد ريان قائلا: اقسم بالله العظيم ان هناك مؤامرة وظلما عظيما بعظمة رجال عظام في سجون الانقلاب كيف يسجن رجل عظيم بمستوى خيرت الشاطر؟ هذا تدمير لمستقبل مصر!. على حد زعمه.

 

فكيف يقبل المصريون هدم هرم عملاق عظيم مثل خيرت الشاطر؟ والله انها مؤامرة على حاضركم ومستقبلكم الشاطر يمكن ان ينهض بمصر يا خسارتك يا مصر!. وفق تغريدته.

قد يعجبك ايضا
3 تعليقات
  1. العلماني الحر الجزائر يقول

    عضماء مصر في السجون من اسلاميين وعلمانيين وعبيد العرص في القصور

  2. aza baza يقول

    حقا ان عظماء المسلمين المصريين العصريين في سجون الطغاة ولن ترى مصر مثقال ذرة من الخير والتقدم ما دام هؤلاء في السجون , اللهم قرب فرجهم ونصرهم وحول حال اخواننا المصريين الى احسن حال والمسلمين كافة .

  3. aza baza يقول

    بارك الله عزوجل في الاخ جمال ريان وزاد من امثاله .

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد