إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

أمير سعودي: شتائم الإعلام المصري لنا تدل على أخلاقهم.. ولا نريد أن ننزل إلى مستواهم

 

قال الأمير السعودي البارز، الدكتور خالد آل سعود، إنه لم يعد يهتم بـ”إساءات وشتائم”  الإعلام المصري للمملكة العربية السعودية، ولا يريد أن ينزل لمستواهم.

 

وأضاف آل سعود في تغريدة له عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” : “لم أعد أُعطي “أدنى” إهتمام لشتائم وإساءات بعض الإعلاميين المصريين لبلادنا وعُلمائنا، لأن هذه أخلاقي، ولا أُريد أن أنزِل بنفسي لمستوى أخلاقهم”.

 

جدير بالذكر، أن هناك غضباً شعبياً سعودياً عارماً من هجوم الإعلام المصري على المملكة العربية السعودية، منذ تولي العاهل السعودي الملك سلمان، كما دعا الكثير من الإعلاميين السعوديين السلطات المصرية إلى التدخل لوقف ما أسموه بـ”الحرب الإعلامية المصرية ضد المملكة “.

قد يعجبك ايضا
2 تعليقات
  1. Avatar of داعش وهابية
    داعش وهابية يقول

    الإعلاميين المصريين أخلاقهم الشتم؟ وانتم أخلاقكم الإرهاب الوهابي !!!!

  2. Avatar of العلماني الحر الجزائر
    العلماني الحر الجزائر يقول

    الاعلام المصري شتم الشعب الجزائري و الشعب المغربي و الشعب التونسي و الشعب السوداني و الشعب القطري و الشعب الفلسطيني و الشعب القطري …..و الان الشعب السعودي …….الااسرائيل لم يتجرء اي اعلامي مصري على شتمهم ……لان المخابرات المصرية هي من توجه هذه الثلة من حثالات الاعلام المصري ………انهم مجرد مرتزقة وعديمي الاخلاق…

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد