“ديلي ستار”: داعش يخفي قتلاه ويدفنهم في الظلام دون الصلاة عليهم

2

نشرت صحيفة “ديلي ستار” البريطانية تقريرا عن تنظيم الدولة الاسلامية “” مشيرة إلى أن التنظيم يبدو أنه ليس لديه الوقت الكافي للصلاة على جثث قتلاه، موضحة أن التنظيم يتحاشى القيام بهذه الطقوس حتى يخفي أعداد القتلى بين صفوفه من جراء القصف الروسي والفرنسي لمعاقله في الأيام الأخيرة.

 

وأضافت الصحيفة البريطانية أن التنظيم المتطرف يسعى لإخفاء جثث ضحاياه بدفنهم ليلا أو ربما إلقاء جثثهم في المجاري والترع، دون أن يقوموا بالصلاة على جثمانهم.

 

ونقلت الصحيفة عن أحد القيادات العسكرية المتواجدة في أن الأولوية لدى التنظيم تتمثل في إخفاء الأعداد الحقيقية للقتلى والمصابين، وبالتالي يتم نقلهم أو دفنهم سرا في الظلام، موضحة أنه نظرا لأعداد القتلى الكبيرة فإن قيادات التنظيم تلجأ لإلقاء الجثث في بالوعات الصرف الصحي.

قد يعجبك

You might also like
2 Comments
  1. tarek says

    لشهداء الذين يموتون في المعركة لا تشرع الصلاة عليهم مطلقاً ولا يُغسلون ؛ لأن النبي صلى الله عليه وسلم لم يُصلِّ على شهداء أحد ولم يُغسلهم .. رواه البخاري في صحيحه (1347) عن جابر ابن عبد الله رضي الله عنهما .”

    1. قاصد خير بوردح says

      داعش الإرهابية استباحو كل شي امامهم حتى فطايسهم النتنة يتخلصون منهم برميهم في بواليع الصرف الصحي وهذا مكان مناسب جدا لجثث الدواعش النتنة ارقدو بسلام هنا ههههههه يااغبية

Leave A Reply

Your email address will not be published.