إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

الاندبندنت: السعودية تخالف الرأي العام العالمي وتقرر اعدام “50” شخصا بينهم الشيعي نمر النمر

3

 

نشرت “الاندبندنت” البريطانية تقريرا ناريا هاجمت فيه المملكة العربية السعودية مشيرة إلى أن تستعد لتنفيذ بحق أكثر من 50 شخصا بينهم ثلاثة كانوا تحت سن عشرة عندما أحيلوا للمحاكمة” في قرار مخالفة للرأي العام العالمي حسب قول الصحيفة.

 

وتحت عنوان “السعودية تخطط لإعدامات بالجملة فعل تعترض بريطانيا؟”، كتبت الصحيفة زاعمة ان “كل هذا يأتي في إطار صراع على داخل العائلة الحاكمة السعودية”.

 

وأشارت الى ان “المتهمين الذين وجهت لهم اتهامات بالارهاب نشرت جريدة “عكاظ” السعودية أخبارا تفيد باستعداد السلطات لتنفيذ الأحكام بحقهم خلال الايام المقبلة في عدة مدن”.

 

وأوضحت ان “السعودية قامت بالفعل بإعدام 151 شخصا خلال العام الجاري بقطع رؤوسهم لكن الاعدامات المزمعة لو نفذت ستكون الاولى من نوعها بناء على اتهامات بالإرهاب”.

 

ولفتت الى ان “رجل الدين الشيعي البارز قد اعتقل عام 2012 في السعودية أثناء تبادل لإطلاق النار مع السلطات وهو أحد الاشخاص المزمع إعدامهم”.

قد يعجبك

قد يعجبك ايضا
3 تعليقات
  1. محمد عيسى يقول

    فى الحقيقة هذه الصحيفة الاكترونية اصبح بوق اعمى يردد ما تقوله الصحافة المريضة البريطانية والله المستعان

  2. فتى العرب يقول

    شر البلية ما يضحك تسببوا بقتل وتهجير أهل العراق واعترف رئيسهم بأنه كاذب في إتهامه للعراق بامتلاك السلاح النووي ، وسكتوا وعرقلوا الإطاحة ببشار المجرم الحقير حتى قتل أكثر من ٣٠٠ ألف نسمة والآن عندما تريد السعوديةتطبيق قانونها المستمد من الشريعة وتنفيذ أحكام قضائية تمت عبر محاكم وعبر مدة طويلة من الزمن وليست وليدة اليوم والليلة . أصبح هذا الأمر يخالف الرأي العام العالمي … أنتم ورأيكم العام العالمي تحت قدمي وأبصق عليه وعليكم .

  3. محسن يقول

    كل الدول تعدم المجرمين لماذا يا بريطانيا تتكلمون عن السعودية وانتم شاركتم فى قتل ملايين المسلمين وما زلتم

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد