إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

كاتب إماراتي يتهم السعودية باحتلال بلاده وإعلامي سعودي يرد عليه بدرس تاريخ

شهد مواقع التواصل الاجتماعي “تويتر” وصلة ردح بين كاتب إماراتي محسوب على ولي عهد أبو ظبي محمد بن زايد وإعلامي سعودي اتهم فيها الكاتب الإماراتي سالم بن حميد السعودية باحتلال أجزاء من الإمارات- حسب زعمه- منتقدا في الوقت ذاته ما اسماه الفكر السعودي الوهابي واصفا أنه من أقبح وأنكر الأفكار على وجه الأرض.

 

الكاتب الإماراتي كشف اللثام عن وجهه فقال في تغريدة على تويتر.. “إن الدين الإسلامي بريء من هذا الفكر والذي وصفه بـ”الدين السعودي المستحدث” والمعروف بـ”الوهابي”.

 

وفي تفاصيل قضية احتلال أجزاء من الامارات ادعى الكاتب المقرب من بن زايد أن السعودية تحتل ما يقارب 4 آلاف كيلو متر مربع من أراضي الإمارات، وتسرق يوميًا نحو أو أكثر من 650 ألف برميل من النفط من وذلك منذ العام 1803.

 

من جانبه، رد الإعلامي السعودي، “خالد المهاوش” على مزاعم “بن حميد”، حيث أرفق صورة أظهرت تاريخ تأسيس دولة الإمارات العربية، عام 1971 أي بعد التاريخ الذي ذكره الكاتب الإماراتي.

تغريدة

قد يعجبك ايضا
2 تعليقات
  1. عبدالله ناصر يقول

    الشقيقة الكبرى ما لها غير 100 سنة والشقيقة الصغرى 40 سنة يعني كلتا الدولتين في الهواء سواء

  2. محكمة التمييز يقول

    هذا كاتب عراقي واسمه سالم حميد النحاس وهو ليس مسلم حتى سنة ٩٠ وتم تجنيسه في ابوظبي ويعمل تحت إمرة دحلان وجهاز مخابرات إمارة ابوظبي اللي نسبة الإماراتيين فيه ٢٪‏ . وكل مايقوله ويكتب فيه عن الاسلام ليس له درايه فيه لانه مسلم حسب رغبة اسياده وبالاسم فقط .

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد