مستشار ولي عهد أبوظبي متجاهلا السعودية ومصر: الإمارات هى من تقود المنطقة!

3

قال الأكاديمي الإماراتي، الدكتور ، المستشار السياسي لولي عهد أبوظبي، إن هى من تقود المنطقة الخليجية والعربية وذلك في أول تصريح من نوعه يتجاهل كل من ومصر.

وأكد عبدالله في تغريدات عبر حسابه على “تويتر” اليوم انه على دولة الامارات أن تطور خطابها الاعلامي ليتوافق مع قيادتها حاليا للمنطقة .

وقال “من المهم أن تطور الإمارات خطابها الإعلامي الراهن الذي لا يناسب ثقتها بنفسها ولا يعرف كيف يتعامل مع كونها مركز الثقل العربي وفي عين العاصفة”.

وكان عبدالله أكد من قبل في تغريدة سابقة “ان افتتاح أول فرع في العالم لجامعة الأزهر في دولة الإمارات يعزز موقع الامارات كعاصمة الاعتدال السياسي والفكري في الوطن العربي”.

ويعتبر ذلك أول تصريح لمسؤول إماراتي يعلن فيه صراحة تجاوز دور السعودية في المنطقة، وكان عبدالله نفسه قد أكد إبان حكم العاهل السعودي الراحل الملك عبدالله ان السعودية اصبحت الرجل المريض بالمنطقة لذا فإن الإمارات هى من يجب أن تقود وأن أمريكا ستسلم لها مع ايران مقاليد الأمور بالمنطقة وهى التصريحات التي أحدثت غضبا سعوديا عارما حينها.

قد يعجبك

You might also like
3 Comments
  1. فتى العرب says

    أنا بالعشرينات من عمري وعندما قرأت كلامه ضحكت من سفاهته وقلة عقله رغم أنه بلغ من العمر عتياً ويحمل شهادة دكتوراه يبدو أنها مشتراه أو مزورة ، وأعتقد أن كلامه أقل وأتفه من أن يضيع الإنسان وقته في الرد عليه .

  2. ss says

    نعم كلام صحيح دولة الأصطبلات العربيه المتحده بقيادة الشواذ تقود المنطقه بكل شيء عدا الكرامه والشهامه والشرف والشجاعه والنخوه العربيه .

  3. الدمام says

    الدكتور تم تجنيسه وأصبح مواطن اماراتي الآن ، ومافي داعي للكذب والنفاق والتطبيل إلا إذا يوجد عنده هدف لمناصب قياديه أخرى يمهد لها الآن بهذه الاوهام . ولو اختار الدكتور دوله اخرى غير الإمارات لأيدنا الفكره ولكن من إماره كانت وما زالت معروفه بالتخلف وثقافة الجهل حتى الثمانينات من القرن الماضي فهذا صعب تقبله حتى من حمير الوحش في حديقة الامارات للحيوانات.

Leave A Reply

Your email address will not be published.