إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

إلهام شاهين دافعت عن الأسد وشريهان هاجمت أردوغان والقصة انتقلت من السياسة للفن

يبدو أننا سنشهد حالة جديدة لا تقتصر على السياسيين الذين ملوا من الفعل وردة الفعل كما يبدو, لنصل إلى مرحلة تصريحات الوجوه الفنية التي التزمت الصمت وتفرغت لعملها ولكنها بدأت تخرج عن السياق لتدخل على خط المعارض والمؤيد وهذا ما سيؤثر عليها بشكل جلي.

 

إلهام شاهين الفنانة المصرية دافعت عن الرئيس السوري بشار الأسد متهمة قطر وغيرها من الدول بدعم ما أسمتهم ” المرتزقة” الذين يحاربهم الأسد.

 

لتأتي بعد شاهين.. الفنانة المصرية شريهان التي شنت هجوما حادا على الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.

 

وقالت شريهان “إلى أردوغان أصبحت عاريا صغيرا، محتالا كاذبا أمام أغلب دول المجتمع الدولي وأغلب شعوب العالم، وقريباً أمام أغلب الشعب التركي”.

 

وتابعت شريهان في كلمتها: “باختصار تنظيم الإخوان وداعش لهما عشق خاص في نفسك أنت وكبيرتك أمريكا.. أردوغان ديكتاتورًا محتالًا أوباما”.

قد يعجبك ايضا
2 تعليقات
  1. الاسد الهصور يقول

    الواضح انه اللي شرح الموضوع السوري للفنانات المحترمات شرح غلط ومسكينات مش عارفات شو يعملوا يا جماعة اشرحوا الموضوع لهن من فضلكم صح
    هم مسكينات مش عليهم الحق الحق على اللي فهمهم الموضوع غلط

  2. عربي حر يقول

    حتى هؤلاء التافهات يتكلمن في السياسة، كان الاجدر بهن ان يلتزمن الصمت.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد