إبراهيم عيسى يجن ويهاجم الداعية صالح الفوزان ويقول: “الوهابية لا تمتلك سوى تكفير خلق الله”

4

ظهر الاعلامي المصري المثير للجدل إبراهيم عيسى في مظهر الوعاظ منتقدا  عضو هيئة كبار العلماء، واللجنة الدائمة للإفتاء في المملكة العربية السعودية، الشيخ صالح الفوزان، زاعما أنه أفتى بقتل زميل العمل الذي لا يصلي، من منطلق أنه كفر بالإسلام، بحسب قوله.

 

وقال عيسى خلال برنامج “مع إبراهيم عيسى”، المذاع على قناة “القاهرة والناس”: “هذا النوع من الفتاوى تدعو إلى سفك الدماء، ومحاسبة  الضمائر، والتدخل في علاقة المسلم بربه”، وتساءل موجهًا حديثه إلى الفوزان: “هل هذه الصلاة لك أم لله لكي تحكم بقتل مواطن؟، وأنت قلت أن القرآن والسنة يُتيحان قتل المسلم لأنه لا يصلي، فتحدثت عن حديثين من الصعب أن يقولهم الرسول، ولم تستدل بآية واحدة من القرآن”.

 

واستغرب عيسى، قائلًا: “تسمعون هذا الكلام  وتسألوني عن سبب ظهور داعش، وانتشار القتل والدمار في الوطن العربي، إذا كان هذا الشيخ  يفتش في القلوب ويحاسب الناس على ما يجب أن يحاسبهم عليه الله عز وجل، فهذا أمر لا يكون إلا صبًا في طريق تفتيش القلوب والتكفير ومصادرة قلوب وإيمان الأخرين، ورغبه دموية في الدعوة إلى القتل”.

 

واختتم عيسى قائلا: “الوهابية لا تمتلك سوى تكفير خلق الله، والدعوة إلى قتلهم؛ لأنهم يرون هؤلاء الخلق مخالفين لما يعتنقوه”.

قد يعجبك

قد يعجبك ايضا
4 تعليقات
  1. داعش وهابية يقول

    الله يلعن الوهابية

  2. داعش وهابية يقول

    كيف يحلل كافر الخسران قتل من لا يصلي !!!

    https://www.youtube.com/watch?v=t_tUIjPMAFo

  3. ناصر يقول

    الوهابية قدموا لمصر مليارات الدولارات لدعم الاقتصاد والنظام في مصر صحيح لاتعمل المعروف في غير اهله واااكرمت الكريم تمردا

  4. غادة يقول

    الوهابية
    مدرسة اذا اعددتها اعددت شعبا سعوديا خالي الاخلاق

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.