طبيب مصري فتح صدر مريضته وخرج ليطالب زوجها بالمال فوراً!!

2

 

في مهنة يُفترض بها أن تضع الضمير والإنسانية بين عينيك أولاً قبل أي شيء ثاني رفض طبيب مصري إكمال الجراحة لإحدى مريضاته قبل دفع مبلغ 10 آلاف جنيه، تاركاً المريضة بين الحياة والموت.

 

وذكرت صحيفة “الوطن” المصرية أنّ طبيباً خرج من غرفة العمليات والدماء تملأ يديه، وقال بنبره حادة لزوجها: “إذا لم تدفع 10 آلاف جنيه إضافية مش هنكمل العملية”!.

 

ليرد زوج المريضة بالقول: “كيف تخرج من غرفة العمليات وتترك المريضة وتطالب بالنقود؟!”، بعدما صُدم بترك الطبيب عمليته الجراحية ” قسطرة وتركيب دعامة قلب” مطالباً بالمال.

 

الزواج أوضح- حسب الصحيفة- أن الطبيب اتفق معه على إجراء العملية، على نفقة الدولة، ولكن بعد لحظات تراجع الطبيب ليخرج بهذا المنظر “!!

قد يعجبك

قد يعجبك ايضا
2 تعليقات
  1. السبيعي يقول

    حسبي الله ونعم الوكيل دكتور الفلس بس لاتلومه اذا رئيسه السيسي القدوه لهم شحات اكيد يتبعون قدوتهم لان المال عندهم اولا واخرا قبل البني ادم وقبل اي حاجه

  2. محمد حجازي يقول

    لو أن هذا الجزار يخاف الله أولاً لما فعل ذلك على الاطلاق وثانياً لو كانت هناك دولة تحمى المواطن من عبث العابثين في المقدرات الأخلاقية والمهنية وكذلك القوانين الرادعة لهؤلاء لما تجرأ هذا الوحش المادي من أن يفعل فعلته التي لا تتوائم بشكل من الاشكال مع الانسانية … تباً لهذا وأمثاله … ونرجو من الله العلي القدير أن يوقعه في شر أعماله لكي يستجير بالانسانية ليعرف قيمتها لخلاص المحتاجين للعون والرحمة … فمن لا يرحم لا يرحم والله المستعان .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.