أحمد موسى بعد الاعتداء عليه: السيسي قلب الدنيا بعدما علم ما حدث لي “فيديو”

1

شكر الاعلامي المصري المثير للجدل رئيس نظامه عبد الفتاح بسبب ما وصفه باهتمامه بواقعة الاعتداء عليه بباريس، قائلا: “الامتنان كله للرئيس”.

 

وأضاف موسى في برنامجه “على مسؤوليتي”، عبر فضائية “صدى البلد”، مساء الثلاثاء: “السيسي قلب الدنيا بعد ما علم بما حدث لي، وأجرى اتصالات على أعلى مستوى؛ لمتابعة الواقعة”.

 

وقال موسى ” عندما التقى الرئيس السيسي بوزير الداخلية الفرنسي صباح (الثلاثاء) كان أول ملف فتحه معه هو ملف الاعتداء عليّ، حيث قال له بلهجة شديدة، وقوية جدا، إن هناك تقصيرا أمنيا واضحا بدليل الاعتداء على الوفد الإعلامي المرافق لي”، وفق قوله.

 

وقال: “وصفت في التحقيق ما تعرضت له بأنه اعتداء إرهابي من قبل عناصر إرهابية مطلوبة للعدالة، وأدنت في التحقيق أيضا البوليس الفرنسي، وقلت إنه كان هناك تقصير أمني في تأميننا”.

 

قد يعجبك

You might also like
1 Comment
  1. الدوحه says

    سبب الاعتداء عليك وعلى الشواذ من امثالك واضح وهو بصراحه نتيجة مستوى الاعلام المصري الهابط الواطئ والذي يخلو من المهنية الإعلامية والاخلاق والشرف والذي يدار من قبل شواذ لا شرف ولا اخلاق لهم ، والذي يعمل في سباق للتظليل وفي هروله وراء النظام الانقلابي الفاشل لتلميعه. وقد اصبح الصحفيين والاعلاميين المصريين الشواذ مثل هذا القواد اداه في يد الأجهزة الأمنية والتي تظلل الشعب المصري وتعمل على تشويه صورة من يرفض ولا يعترف بالانقلاب وتدافع وتحمي من يدافع عن نظام الانقلاب.
    هذا هو السبب الرئيسي للاعتداء كما يروج له هؤلاء الشواذ ممن أمثال موسى وغيره والذين تم شراءهم من دوله حليجيه وهو في الحقيقة دفاع عن النفس .

Leave A Reply

Your email address will not be published.