اتهام أطلقه نائب كويتي فأثار وزير الداخلية ليطلب وقف مناقشة الموضوع

0

 

اتهم أحد نواب مجلس الأمة الكويتي، رجال الأمن في البلاد بالتعرض لزوجات عدد من المتهمين في قضايا أمنية، فيما نفت وزارة الداخلية تلك الاتهامات.

 

وقالت تقارير محلية إن أحد النواب وجه لوزير الداخلية الكويتي الشيخ محمد الخالد الصباح، تساؤلاً بشكل رسمي حول “‘التعرض لزوجات المتهمين في الخلية الإرهابية”.

 

وأضافت أن الاتهام أغضب الوزير الذي حضر  جلسة مجلس الأمة امس الثلاثاء برفقة عدد من وزراء الحكومة للرد على تساؤلات النواب.

 

وطالب الوزير بشطب هذه العبارات من مضبطة المجلس، قائلاً “إننا مؤتمنون على الأرواح والأموال وأعراض جميع من فوق هذه الأرض الطيبة”.

 

- Advertisement -

ولم يتضح إن كان الاتهام يشمل جميع المعتقلين بقضايا أمنية تتعلق بالإرهاب، أم أنه يخص أعضاء “خلية العبدلي” التي ألقت السلطات الأمنية القبض على 23 من أفرادها وبحوزتهم كميات كبيرة من السلاح قبل نحو ثلاثة أشهر، فيما ما يزال ثلاثة متهمين آخرين فارين.

 

ويواجه المتهمون تهمة ارتكاب أفعال من شأنها المساس بوحدة وسلامة أراضي دولة الكويت وتهمة السعي والتخابر مع  إيران ومع حزب الله التي تعمل لمصلحتها للقيام بأعمال عدائية ضد دولة الكويت من خلال جلب وتجميع وحيازة وإحراز مفرقعات ومدافع رشاشة وأسلحة نارية وذخائر وأجهزة تنصت بغير ترخيص وبقصد ارتكاب الجرائم بواسطتها.

 

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.