إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

سياسي روسي يطالب بمنع “حريم السلطان” وأغاني “تاركان” وتغيير اسم “القهوة”

طالب عضو في مجلس المدينة الروسي بتغليظ العقوبات المفروضة على أنقرة، لتمتد لنواحي فنية وثقافية، تتضمن منع بث مسلسل “حريم السلطان” الشهير، فضلا عن منع أغاني المطرب التركي، تاركان.

 

ونقلا عن صحيفة “قارشي” التركية فإن العضو في مجلس المدينة الروسي، يافجيناي جارسيموف، تقدم بطلب للبرلمان الروسي، يطالبهم بوقف بث مسلسل “حريم السلطان”بإعتبارها عديمة الفائدة،  ومنع أغاني تاركان، فضلا عن تغيير اسم “القهوة التركية”، وذلك كرد فعل على اسقاط أنقرة المقاتلة الروسية “سوخوي 24” يوم الثلاثاء قبل الماضي.

 

وكان زعيم الحزب الليبرالي الديمقراطي الروسي، فلاديمير جيرنوفسكي، طالب بنسف مضيق البسفور بالقنابل النووية، انتقاما من أنقرة، فضلا عن مطالب نائب رئيس الحزب الليبرالي الديمقراطي الروسي، سيرجي فورجال، المواطنين الروس بمقاطعة الأطعمة التركية من بينها “الدونار” أو الشاورمة.

 

وتمر العلاقات التركية الروسية بمرحلة حرجة حاليا، بعد إسقاط مقاتلات تركية من طراز “إف 16” مقاتلة روسية من طراز “سوخوي 24″، قالت السلطات التركية إنها اخترقت المجال الجوي، فيما نفى الجانب الروسي ذلك، مؤكدا أن عملية الإسقاط تمت داخل المجال الجوي السوري.

 

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد