الأحد, ديسمبر 4, 2022
الرئيسيةاقتصاد#توفيق_عكاشة_رئيسا_للبرلمان بالبط والفطير و"أدينا بنفرفش ورانا ايه"

#توفيق_عكاشة_رئيسا_للبرلمان بالبط والفطير و”أدينا بنفرفش ورانا ايه”

 

فجر هاشتاج دشنه نشطاء على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” حمل وسم #توفيق_عكاشة_رئيسا_للبرلمان ردود فعل ساخرة من الاعلامي المصري المثير للجدل توفيق عكاشة الذي نجح بالدخول إلى البرلمان الجديد, ليصل إلى الهاشتاج إلى “التريند” خلال ساعات قليلة من تدشينه وذلك عقب إعلان “عكاشة” الترشح لرئاسة مجلس النواب، بعد فوزه  بمقعد البرلمان عن دائرة طلخا بمحافظة الدقهلية.

 

- Advertisement -spot_img

وكتب @Ibrahim_alfqih: “نظام لا يحترم نخبة الشعب ولا الشعب لا يستغرب أن ينصب #توفيق_عكاشه_رييسا_للبرلمان فالهدف هو تضليل البسطاء من الشعب إلى الله المشتكى”, فيما علق @samykamaleldeen قائلاً: “عكاشة حصل على أعلى الأصوات ومرتضى التاني.. أومال مصر بلد العناتيل ، وأدينا بنفرفش ورانا ايه ورانا ايه #ميصحش_كدة.”

 

وغرّد @modymidu قائلا: “هيخشلهم اول يوم البرلمان ببط وفطير وداخل بجلبيه وممكن يعمل استجواب من اول يوم”, تغريدة أخرى من @agamogle جاء فيها: “انا سمعت ان الفضائيات ابتدت تتسابق علي شراء حقوق بث جلسات المجلس دي هتبقي فرجه الذ من مسرح مصر.”

 

المغرد أبو خالد استنكر خطوة عكاشة بالقول: “#توفيق_عكاشة_رئيسا_للبرلمان، عليه العوض ومنه العوض لكي الله يا مصر”.

 

بينما ذكر ahmed khaled ساخرا “#توفيق_عكاشه_رئيسا_للبرلمان من المتوقع أن تكون نسبة المشاهدة لجلسات البرلمان أكتر من نسبة المشاهدة لمسرح مصر”.

 

وقال خالد سويده “فينك يا فرعون تيجى تشوف أحفادك، من بعد الهرم بقت أكوام زباله #توفيق_عكاشه_رئيسا_للبرلمان”.

 

وعلى الجانب الآخر غرد أحد الداعمين لـ”عكاشة” قائلا: “يستحق عن جدارة رئاسة البرلمان”، وقال ramy mohamed “مبروك للدكتور توفيق ابن بلدنا البار”.

 

فيما أكد مغرد أخر قائلا ” نهاية الحياه السياسية تبدأ باختيار ” توفيق عكاشة رييسا للبرلمان”، وسخر أخر: ” جلسات مجلس الشعب اللى جاى ده لازم يتم إستغلاله، علشان هيجيب إعلانات أكتر من نصف نهائى دورى أبطال أوروبا”.

 

وأحدث إعلان عكاشة، عزمه الترشح لانتخابات منصب رئيس البرلمان في مصر، ضجة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد أن حصل على أكثر من  90 ألف صوت، وفاز بمقعد البرلمان عن دائرة نبروه وطلخا بمحافظة الدقهلية, وقال عكاشة في تصريحات صحفية، نقلتها بوابة الأهرام، إن “النواب القادمين أسود سيصنعون التاريخ ولا يفرض عليهم أحد.”

اقرأ أيضاً
- Advertisment -spot_img

أحدث الأخبار

منوعات