إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

ضاحي خلفان نطق كفرا.. ” الله وجبريل والملائكة يساندون أردوغان”

4

يبدو أن رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين ما زال ينغص على نائب رئيس شرطة دبي والمقرب من محمد بن زايد ولي عهد أبو ظبي حياته ليخرج بهذه التغريدة الغريبة من نوعها.

 

ضاحي خلفان المعروف بعداءه الشديد للإسلام والمسلمين أطل عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” مغرداً بالقول ” الله وجبريل والملائكة يساندون أردوغان” في إشارة إلى تأييد القرضاوي لموقف الرئيس التركي من حادثة اسقاط الطائرة الروسية.

 

كما ووضع خلفان في تغريدته ثلاث خيارات لمتابعيه هي: ” القرضاوي يعلم الغيب، أم الغيب يعلمه الله، أم دعاية إخوانية”.

 

ولاقت تلك التغريدة والاستفتاء الذي أطلقه خلفان المكروه خليجيا تفاعل كبير من قبل متابعيه فمنهم من هاجمه بشدة وأخرين أيدوه.

قد يعجبك

قد يعجبك ايضا
4 تعليقات
  1. محمد حجازي يقول

    لعنة الله على البعيد
    هذا المعتوه أصبح بوقاً للرذيلة… والسؤال المحير أن دولة الامارات ورموزها من أكبرهم الى أصغرهم أصبحوا جميعا يعيثون في الأرض فسادا و على كافة المستويات بشكل مكشوف دون حياء أو خوف .

  2. داعش وهابية يقول

    شارب بول البعير من آل سلول

  3. امير علي حسين يقول

    اقترح ان يتم أدخال هذا المعتوه الى السرداب وحجزه مع المسردب ليكونوا ثنائيا منسجما وشركة للعاهرات المتمتعات ، او ان ينفى الى قم النجسة .

  4. شسي يقول

    اعتقد ان الشيعه يسنادون المعتوه ضاحي تماما … يعني ينكسر سوق المتعه ..يطلع لك سوق البغايا في الامارات.. واعتقد انه له تواصل بالكاميرا مع المسردب الجبان العسكري في السرداب .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد