في دولة السيسي.. أصحاب “الكيف” قتلوا 16 مصريا بعد منعهم من دخول ملهى ليلي

0

 

“خاص- وطن”- قُتل 16 شخصا، وأصيب 3 آخرين في حريق نشب بأحد الملاهي الليلية صباح الجمعة بمنطقة حي العجوزة التابعة لمحافظة الجيزة إثر هجوم بقنابل مولوتوف.

 

وطبقا لما نشرته وزارة الداخلية المصرية فإن الحريق نتج عن هجوم بزجاجات المولوتوف التي ألقاها عدة أشخاص كانوا على خلافات مع العاملين بالملهى بدافع الانتقام، وأرجعت ارتفاع عدد ضحايا الحادث إلى ضيق الملهى، فضلا عن أنه لا يوجد له سوى مدخل واحد.

 

كشفت معاينة النيابة، التي جرت لموقع الحادث برئاسة المستشار أحمد البقلي المحامي العام الأول لنيابات شمال الجيزة، أن الملهى يقع على مساحة 60 مترًا تقريبا، وأن المنفذين نحو 3 أو 4 أشخاص، أطلقوا الرصاص الخرطوش، وألقوا ما يقرب من 15 زجاجة مولوتوف على الباب الرئيسي للملهى.

 

من جانبه، أكد مصدر مسئول بمديرية أمن الجيزة، أن الأجهزة الأمنية حددت هوية المتهمين الذين يقفون وراء تنفيذ الحادث، مشيرا إلى أنهم من منطقة إمبابة، حضروا للسهر بملهى “الصياد” الليلى، لكن أحد العاملين بالملهى رفض دخولهم، وهو ما تسبب في مشاجرة بين الطرفين؛ فقرروا الانتقام من الموظف الذي رفض دخولهم، واستعانوا بدراجة بخارية وألقوا زجاجات المولوتوف على الملهى وفروا هاربين.

 

- Advertisement -

وفي السياق ذاته؛ قال العميد هاني سعيد، مدير وحدة إطفاء الجيزة، إنه لا توجد إصابات بين رجال الحماية المدنية في حادث ملهى “الصياد” بالعجوزة، باستثناء حالة إعياء بسيطة لأحد رجال الإطفاء، وأضاف “سعيد” أن غرفة العمليات تلقت إخطارًا بالحريق في تمام الساعة السادسة و45 دقيقة صباحًا، وتم الدفع بـ8 سيارات إطفاء لمكان البلاغ.

قد يعجبك

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.