“مجتهد”: الحرب على اليمن كلفت السعودية “2000” قتيل و200 مليار ريال

2

 

كشف المغرد السعودي الشهير “مجتهد”، عن أن نتائج الحرب اليمن ضمن الذي تقوده كبدت (2000) قتيل و(4850) جريح- وفق معلومات مجتهد التي يقول إنها تسريبات حصل عليها- بالإضافة إلى تدمير أو تعطيل 450 دبابة ومدرعة و4 طائرات أباتشي وطائرة ف-15 وتدمير 3 زوارق واصابة 2.

 

مجتهد في سلسلة تغريدات على حسابه الشخصي عبر موقع تويتر أشار كذلك إلى أن التكلفة المالية للحرب بلغت 200 مليار ريال، بمعدل 750 مليون ريال يومياً، موضحاً أننا “لا ننشر الحقائق إرجافا لكن لأن محمد بن سلمان صار يستنفع بالحرب من خلال صفقات الذخيرة وقطع الغيار والإعاشة والتعويض عن الآليات والزوارق والطائرات”.

 

يذكر أن السعودية أطلقت تحالفا عربيا لقتال جماعة التي انقلبت على الحكم في اليمن وسيطرت على العاصمة صنعاء اسمته  “عاصفة الحزم” لإعادة الشرعية إلى اليمن برئاسة الرئيس عبد ربه منصور هادي, في الوقت الذي تدعم إيران جماعة التي ما زالت إلى تسيطر على صنعاء وبعض المدن اليمنية التي تشهد قتال بين جماعات مؤيدة  للشرعية بدعم التحالف العربي وجماعة الحوثي وقوات الرئيس المخلوع علي عبد الله صالح.

 

قد يعجبك

You might also like
2 Comments
  1. محمد الزركاني says

    المدعو مجتهد يغرد من ايران هههههه والله مصيبة

  2. حيدر السلام says

    ان حكومة سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان هيا من رفعه رأس المسلمين وجعلتهم في عزه وقوة وهذا من تمسكنا بكتاب الله وسنة نبيه.
    عاش الشعب السعودي وعاش الملك

Leave A Reply

Your email address will not be published.