الحضيف: الإعلام المصري يعكس سياسة بلاده ويهاجم الرياض لوقفها “الرز” عنه

3

قال الكاتب والأكاديمي السعودي الشهير، محمد ، إن الإعلام المصري الذى يعكس سياسة بلاده، يتهم المملكة العربية بدعم الإرهاب، بعد توقف دعمها المادي لمصر.

 

وأضاف “الحضيف” فى مداخلة هاتفية، على فضائية “القناة” : “إن الإعلام المصري يهاجم المملكة ويتهمها بدعم الإرهاب بعد توقف “الرز” عنهم”، كنوع من الإبتزاز للسعودية”.

 

جدير بالذكر، أن هناك غضباً شعبياً سعودياً عارماً من هجوم الإعلام المصري على المملكة العربية السعودية، منذ تولي العاهل السعودي الملك سلمان، كما دعا الكثير من الإعلاميين السعوديين السلطات المصرية إلى التدخل لوقف ما أسموه بـ”الحرب الإعلامية المصرية ضد المملكة “.

قد يعجبك

You might also like
3 Comments
  1. الدوحه says

    يا دكتور خل الكلاب تنبح ، وهناك مثل بالإنجليزي بما معناه نادراً ما تعض الكلاب التي تنبح . والنباح أصلا لغة التفاهم بين الكلاب .

  2. جري says

    فعلا موجعة بعد كل هذة المليارات التي التهمها العسكري وعصابته ، يعطي الامر لاعلام لا يكتب ولا يتكلم إلا بامر منه باستفزاز السعودية لخلق مجال مشحون يسمح له بالتنصل من ديون الرز ، ويبرر له الافصاح عن حقيقة انخراطه بالمحور المناهض روسيا والامارات وفرنسا ..

  3. أسمراني says

    نقول لمثل هؤلاء إعلامي الضلال والدجل : نبح الكلاب لايصل للسحاب , ولكن ياهل ترى هل مازال البعض يشك ان ماحصل في مصر أنقلاب , وأن من ليس له خير لدينه ووطنه ليس فيه خير للأخرين ,ومن يخون العهد وينكث الوعد فجانبه غير مأمون وغدره لامحالة سيكون ,وما خفي عنا أعظم , نسأل الله ان يحفظ بلادنا بلاد الحرمين الشريفين وسائر بلاد المسلمين من غدر الغادرين ومكر الماكر وكيد الخائنين ومن الأعلاميين المضللين

Leave A Reply

Your email address will not be published.