إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

كاتب بريطاني يهاجم كاميرون: بلطجي سيعيش ليندم على مهاجمة “داعش”

 

هاجم الكاتب البريطاني سيمون هيفر رئيس وزراء بلاده ديفيد كاميرون قائلا إن الأخير أثبت، في اجتماع مجلس العموم الخاص بالتصويت على توجيه ضربات جوية لتنظيم داعش في سوريا، أنه قادر على التصرف كـبلطجي، مؤكدا أن كاميرون سيعيش ليندم على ذلك.

 

وأضاف هيفر – في مقال نشرته صحيفة (التلغراف)- أنه وإن كان يوافق على وجهة نظر كاميرون بضرورة التصويت لصالح تدخُل بريطانيا لتوجيه ضربات جوية ضد داعش في سوريا، إلا أنه رأى أن الخطوات التي سلكها كاميرون للوصول إلى هدفه تركت أثارا سيئة للغاية.

 

ورصد قول كاميرون في تلك الجلسة “إن ثمة أسبابا عديدة للتصويت ضد مقترح الضربات الجوية، وليس التعاطف مع داعش غير واحد من تلك الأسباب”.

 

ووصف الكاتب كاميرون بأنه متغطرس إذْ لجأ إلى وصْم أعضاء المجلس المعارضين لمقترحه بأنهم “متعاطفون مع الإرهابيين”، وتساءل هيفر عمّا إذا كان كاميرون يعتقد ذلك حقًا في الأعضاء المحافظين السبعة الذين لم يدعموه وغيرهم ممن امتنعوا عن التصويت؟.

 

وقال هيفر إن كاميرون يحب الظهور كـ”رجل دولة”، لكنه سرعان ما يتكشّف عن شخص ساذج بلطجي ضيق الأفق وفوق كل ذلك متغطرس لم يُسْدِ صنيعا لا لنفسه ولا لحزبه.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد