إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

إليسا شاركت جمهورها صورة ونسيت اغلاق “زر” بنطلونها

0

 

نشرت إليسا صورة لها على صفحة الإنستغرام الخاصة بها، حيث ظهرت وهي تستمع بأجواء الكريسماس وتستعد لتوديع عام في طريقه إلى الرحيل بابتسامتها الرقيقة.

 

وحرصت النجمة على أن تلتقط صورتها مع “سانتا كلوز”، معلقةً:” مع سانتا الجديد، عيد ميلاد مجيد”.

 

وأطلت إليسا في الصورة بملابس كاجوال حيث ارتدت بنطلون جينز وبلوزة خفيفة، لكن إليسا على ما يبدو نسيت أن تغلق زر البنطلون مما عرضها لانتقادات لاذعة من جمهورها، الذي اتهمها بأنها أهملت نفسها لدرجة باتت معها سمينة جداً، حتى إن ملابسها لم تعد تدخل فيها.

 

اليسا

ومن أبرز التعليقات على الصورة.. “كنتِ قبل أحلى بكتير نصحانة لدرجة إنو ما عم تئدري تسكري زر الجينز بس صوتك لساتو بجنن و حلو و ناعم”.

 

فهل نسيت إليسا أن تحكم زر البنطلون أنها لم تغلقه بسبب زيادة وزنها؟

 

على أية حال، فإن نجمة مثل إليسا عليها أن تنتبه لإطلالاتها أكثر أمام الجمهور الذي يتابع كل صغيرة وكبيرة، علماً بأن الفنانة اللبنانية كانت قد طالتها انتقادات كثيرة في الآونة الأخيرة بسبب “كرشها” المترهل ووزنها الزائد، حيث يرجح البعض أن استحقاقات الزمن والعمر بدأت تفعل فعلها فيها. وفق ما ذكره موقع “فوشيا”.

 

ومن المقرر أن تحتفل إليسا بليلة رأس السنة الجديدة في دبي، حيث ستقدم حفلاً مع الفنان العراقي ماجد المهندس، وهذا ليس الحفل الأول الذي يجمعهما سوياً إذ سبق وأن قدما حفلاً في عيد الفطر الماضي ببيروت، وحفلاً آخر في العاصمة البريطانية لندن.

 

قد يعجبك

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد