إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

مرشح أمريكي يقترح هذا المقترح من أجل تدمير تنظيم الدولة الاسلامية نهائيا

 

قال جون كاسيتش، المرشح لانتخابات الرئاسة الأمريكية 2016، إنه لا يمكن إلحاق الهزيمة بتنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام أو ما يُعرف بـ” داعش،” من الجو فقط لافتا إلى أهمية تشكيل تحالف شبيه بالتحالف الذي شُكّل خلال حرب الخليج الأولى.

 

وأضاف كاسيتش: “لابد من التعليق على أمر في غاية الأهمية، وهو أنني لا اعتقد أننا نستطيع هزيمة داعش فقط من الجو ولا اعتقد أنه باستطاعتنا الاعتماد على أشخاص آخرين لتولي زمام هذه المهمة، وما اعتقده هو أن على الولايات المتحدة الأمريكية أن تقود جهود الآن لتشكيل تحالف على شاكلة التحالف الذي رأيناه في حرب الخليج الأولى.” وفق ما نقلته عنه شبكة “سي ان ان”.

 

وتابع قائلا: “أتذكر عندما وقف السفير المصري بأمريكا حينها وتعهد بتقديم العون، وذهبنا بالفعل وتمكنا من إخراج صدام حسين من الكويت وكان ذلك مسألة مهمة والآن هذه المسألة هي أكثر أهمية وينبغي علينا استخدام كل ما بوسعنا لتشكيل تحالف من الغرب وأصدقائنا في الشرق الأوسط والذهاب وتدمير داعش حيث يتواجدون.”

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. Avatar of حسكنيت
    حسكنيت يقول

    jتدمير داعش بدعم المعارضة السورية التي تقاتل الاسد واقول كل المعارضة السورية اما اذا فرقتم بين قوات المعارضة هذا سني وهذا كردي فسيقوم تنظيم اخر اخطر من داعش فهؤلاء يقاتلون الاسد منذ 5 سنوات وخرجوا للجهاد فالموت هدفهم اما ان تتركوا الاسد يدمرهم فهذا محال

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد