إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

ابراهيم عيسى يشهد: النظام المصري مرتعش مما قد يحدث في 25 يناير المقبل

قال الاعلامي المصري المحسوب على النظام ابراهيم عيسى إن مصر مرتعشة وضعيفة مما قد يحدث يوم 25 يناير المقبل، مؤكدا أن ترويجا كبيرا لحالة الفزع  يحدث عبر الوسائل الإعلامية .

 

وأضاف عيسى خلال تقديم حلقة برنامج “مع إبراهيم عيسى” الذي يعرض على شاشة “القاهرة والناس”، أن الدولة مهزومة وذلك اتضح تماما بعد ظهور فكرة عودة بعض الأشخاص من الخارج للقيام بثورة، والرعب مما قد يحدث.

 

وتابع: “الثورة يجب أن تكون شعبية ويجب أن يكون الملايين في الشارع، ولو أجهزة الدولة مازالوا شايفيين إن ممكن ملايين تنزل يبقى دولة فاشلة ومش ممتلكة مقاليد الأمور، ولازم تمشي”.

 

واستطرد: “هنفضل لامتى معتمدين سيناريو الرعب وإفزاع المجتمع من 25 يناير.. هناك بعض الجهات تريد عودة الحزب الوطني بدون جمال مبارك وإنشاء فكرة الموالاة الكاملة للدولة، مستخدمين فكرة الترويع”.

 

تجدر الإشارة إلى ظهور دعوات خلال الفترة الماضية للتظاهر يوم 25 يناير المقبل، في الذكرى الرابعة للثورة التي أطاحت بنظام الرئيس الأسبق، محمد حسني مبارك.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد