إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

بالفيديو.. فلسطيني ميت يحمل كفنه ويسير في شوارع غزة… ما السبب؟!

“خاص- وطن”- جسد فيديو مؤثر تداوله نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي معاناة الفلسطينيين في قطاع غزة في ظل الحصار الإسرائيلي المتواصل والانقسام السياسي وإغلاق معبر رفح البري.

 

وشهد برنامج يقدمه الاعلامي الفلسطيني مؤمن شويخ مذاع على قناة “الكتاب” الفضائية حادثة مؤثرة عندما كان المذيع يجري مقابلات مع المارة في الشارع داهمه رجل مسن فجأة يحمل كفنه بيديه مقاطعاً حديثه مع ضيفه ليخرج لهم الكفن الذي يستر به الموتى قائلاً: “أنا ميّت حامل معي الكفن”!

 

قد يظن المتابع للوهلة الأولى أن الرجل يمزح أو يلقي طرفة ولكن الحقيقة كانت بأن المسن فقد الأمل بالحياة بسبب عجز المشافي عن تأمين علاجه وإغلاق المعابر مع مصر والأردن في وجه المرضى بالرغم من وجود تقرير طبي رسمي ومصدق من وزارة الصحة الفلسطينية كما أنه حاصل على عدم  ممانعة أردنية الا أن مصر والاحتلال الاسرائيلي يعيقان علاجه.

 

وكشف الرجل المدعو “أبو وصفي” أنه كان أسيراً لدى قوات الاحتلال الاسرائيلي لمدة ستة سنوات مناشداً الشرفاء للتدخل لمساعدته للسفر لأجل العلاج من مرض القلب.

 

المشهد لاقى تفاعل كبير من قبل الفلسطينيين على مواقع التواصل الاجتماعي داعين السلطة الفلسطينية للتدخل وانقاذ حياته قبل فوات الأوان.

 

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. Avatar of sam
    sam يقول

    دخلت النار امراة في قطة حبستها… ودخلت الجنة امراة غير شريفة في كلب سقته…
    النذالة لها عنوان…واعلام…ومطبلين
    العزة لها غزة.. وغزة لها العزة..لكم الله يا اهل غزة…ومن كان الله معه فمن عليه..اصبروا وصابروا ورابطوا ولن يتركم اعمالكم..والخزي والعار علي احفاد الاشد نفاقا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد