إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

ترامب قبل وصوله للبيت الأبيض يحارب المسلمين فكيف لو وصل: “لا تسمحوا بدخولهم أراضينا”

1

 

دعا المرشح الجمهوري المحتمل في انتخابات الرئاسة الأمريكية دونالد ترامب، إلى منع المسلمين من دخول الولايات المتحدة.

 

وقال ترامب الذي يسعى للفوز ببطاقة الحزب الجمهوري في الترشح لرئاسة البيت الأبيض لعام 2016، في بيان صحفي، إنه يدعو إلى “منع كامل وشامل للمسلمين من دخول الولايات المتحدة حتى يتمكن المشرعين من فهم ما يحدث”.

 

وأضاف ترامب الذي دعا إلى مراقبة المساجد وتأسيس قاعدة بيانات للمسلمين الذين يعيشون في الولايات المتحدة أنه “من الواضح أن الكراهية تجاوزت حدود الفهم، ولذا يجب أن نعرف من أن تأتي الكراهية ولماذا”.

 

وتابع: “حتى نحدد ونفهم هذه المشكلة والتهديد الذي تمثله، دولتنا لا يجب أن تكون ضحية لاعتداءات من أشخاص يؤمنون فقط بالجهاد وليس لديهم أي احترام للحياة الإنسانية”.

 

ويأتي ذلك بعد هجوم سان برناردينو بولاية الذي نفذه شخصان مسلمان متعاطفان مع تنظيم “داعش”، وكان الرئيس الأمريكي باراك دعا الأمريكيين في ، الأحد، إلى “ضرورة عدم الانقلاب ضد بعضنا البعض والسماح بوصف هذه المعركة بحرب بين أمريكا والإسلام”.

وقال أوباما إن “داعش لا يمثل الإسلام بل هم مجموعة من القتلة والمجرمين وجزء من ثقافة الموت، ولا يمثلون سوى مجموعة صغيرة جدا من أكثر من مليار مسلم حول العالم وفي أمريكا يرفضون أيدولوجية الكراهية”، مشيرا إلى أن أغلبية ضحايا الهجمات الإرهابية حول العالم من المسلمين.

قد يعجبك

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. محمد يقول

    من انت امريكا ليست بلادك بل هي للهنود والعرب هم من اكتشفها يا احمق عد الي بولونيتك

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد