من خرافات بعض الشيعة.. “الإمام الحسين” نزل من السماء ليشاركنا ذكرى وفاته

6

تداول نشطاء شيعة على مواقع التواصل الاجتماعي “صورا” قالوا إنها لزائر إيراني قدم من إيران للمشاركة في الزيارة “الأربعينية” أدعى أنه ” الحسين بن علي” وقد أرسله الله عز وجل ليشاركهم أي “” في الزيارة الأربعينية لذكره وفاته.

 

وواصل الشيعة خرافاتهم محاولين مسح عقول أتباعهم من الشيعة أن الحسين نزل حتى ” يشكركم على جهودكم المبذولة في إحياء ذكرى وفاته”- وفق ما ذكروه على مواقع التواصل الاجتماعي- بل زادوا على ذلك بالقول إن الحسين أبلغهم أن سوف يظهر العام المقبل من أجل المشاركة في الزيارة الأربعينية في ذكرى وفاهة الإمام الحسين.  وفق ما ذكروه في خرافاتهم..

 

ووفق للصور التي جرى تداولها ظهر مجموعة من الأشخاص وهم يحيطون بالشخص الذي يدعي انه الحسين ويلتقطون معه صوراً تذكارية، وكان الرجل يلبس الأسود وله لحية كثيفة يتوسط زوار الأربعينية في إحدى سرادق العزاء المقام في مدينة كربلاء العراقية حيث يوجد ضريح الحسين فيها.

 

من جانبه قال نشطاء أن هذا الشخص هو إيراني دخل إلى هو والآف من الإيرانيين الذين اقتحموا المعابر الحدودية رغماً عن السلطات العراقية للمشاركة في الزيارة الاربعينية، وادعى هذا الشخص أنه “الإمام الحسين” حيث أنه يشبه الى حد ما الصور التي يعرف بها عند الشيعة انها للإمام الحسين، حسب اعتقادهم.

 

وتفاعل الشيعة بشكل كبير على الصور التي جرى تداولهم حيث علق ابي فاطمة بالقول : “إن الله عز وجل أرسل لنا للدلالة على أننا على حق، وأننا أصحاب رسالة، وسنبقى على طريق الحسين سائرون مهما دفعنا من ثمن”، مضيفاً أن هذا “معجزة إلهية ويجب على الناس أجمع ان يتيقنوا بأننا على حق ويجب عليهم ان يعتنقوا مذهب الشيعة لأنه هو مذهب أهل الحق والايمان”، على حد تعبيره.

 

- Advertisement -

وتلاه تعليق آخر من قبل شخص يدعى حيدر يقول: أنا كنت من ضمن الحشود المشاركة الذين التقوا بالإمام الحسين وقد وعدنا بأننا سننتصر على الإرهاب وأن الله معنا، مضيفاً: “الامام الحسين وعدنا أن الامام المهدي المنتظر سوف يأتي العام المقبل وسيشاركنا في الزيارة الاربعينية لذكرة استشهاد الحسين، واننا سوف نكون جنود المهدي المنتظر في حال طلب منا تشكيل جيش للمقاتلة معه”.

 

ابو منتظر يقول: “لقد اشاد الامام الحسين بالحشود المليونية التي شاركت في الزيارة معه، كما أنه بارك في الجموع التي قدمت من جمهورية إيران الإسلامية وأفغانستان وبقية الدول الاخرى لاحياء ذكرى استشهاده في مدينة كربلاء، مطالباً إلغاء الحدود بين جمهورية إيران والعراق لأننا من مذهب واحد ومن أنصاره”، حسب تعليقه.

 

 

You might also like
6 Comments
  1. من يؤمن بهذه الخرافات هم عوام الشيعة فقط دون غيرهم , ومن روج لهذه الخرافات يعلم جيدا مدى التخلف و الجهل في الاوساط شييعية . .الحمد لله على نعمة العقل المغيب تماما عن هذه الملة .

  2. yazdi says

    I Wounder if he spoke in Arabic or in Farisi
    I thinke he spoke in Hebrew
    You will never find stupid people
    those hameer

  3. abo 3omar says

    بمساعده هائلاء الاوباش المجوس دخل المحتل الى بلاد الرافدين ونهب خيراتها وهائلاء الهمج المتخلفين يلطلمون على رجل مات من 1400 عام ارجعو العراق الى ماقبل التاريخ لعنهم الله المفسدون في الارظ

  4. كرم says

    يا لطيف الغباء إشي بخزي. الحمد لله على نعمة الإسلام

  5. شاد says

    الحسین کان یحکی عربی ولا فارسی ههههههههه

  6. عربي says

    لماذا لم يحضر الامام علي عليه السلام .او امه فاطمه عليها السلام لتحتفل مع اغبياء الشيعه بمولد ابنها وفلذة كبدها .او يحضرون معا
    .هل الحسين اكرم على الله من ابيه الامام علي وامه سيدة نساء العالمين فاطمه عليها السلام لماذا لا يحتفى بمولدهما ..ياللغباء والجهل والتخلف عند هؤلاء… هذا هو دين الرافضه المجوس .اكاذيب وافتراءات وخزعبلات وطقوس مجوسيه وصليبيه وهندوسيه..وكل هذه الاكاذيب والافتراءات يقوم بها الفرس المجوس ليوجدوا لهم انصار من الرعاع والغوغاء من اهل العراق لدعم مشروعهم الفارسي المجوسي بضم العراق لامبراطوريتهم الفارسيه التي هدمها الله على ايدي العرب المسلمين الموحدين

Leave A Reply

Your email address will not be published.