إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

نيللي كريم هاجمت طليقها فرد عليها بهذه الرسالة و”اللي بدق الباب بسمع الجواب”

 

في عدة رسائل غير مباشرة، رد الدكتور هاني أبو النجا ، خبير التغذية على التصريحات الأخيرة لطليقته الفنانة نيللي كريم في برنامج “100 سؤال” على قناة “الحياة”، إذ قال: “استعجب علينا نحن البشر نعشق كلمات في أغنية او أعمال درامية ثم نبخل علي من نحب بترديدها و نكتفي بل ونبالغ في كلمات الهجر و القسوة..”.

 

وأضاف أبو النجا، عبر حسابه الشخصي، على موقع التواصل “الفيسبوك” :” اذا كان استمراري معك يعني قتل الروح، وإذا كان خروجك من حياتي تصحبه الروح، فاذهب فأنا قرأت الشهادة، قد تعيش مع أناس عمر طويل ثم تأتي عليك لحظات تدهش من تصرفاتهم و تكتشف انك كنت تعيش مع صورة رسمتها انت لهم.. أما الواقع شيئ آخر، فلا تجد ما تقوله سوي … من انت؟”.

 

وتابع أبو النجا: “فينا العبر ولكن.. ذي ما بتربي أولادك يكونوا عينهم شبعانة ممكن تخلي جوزك عينه مليانه.. وذي ما بتخلي بنتك حسة بالأمان ممكن تخلي زوجتك مطمئنة.. أكيد احسن من أن نطلع في بعض العبر”.

 

وهاجم أبو النجا، طليقته بطريقة غير مباشرة قائًلا :”هناك من لهم القدرة علي إبهارنا في إظهار قلة الأصل.. سبحان الله في قدره هؤلاء علي التحول.. والحمد لله علي كشف أنفسهم”.

 

وأكد أيضًا: “من اصعب القرارات أن تقرر التزام الصمت حينما يكون الكلام مباح… وأن تقرر ان تظل محترما حين يتخلي الآخرون عن الاحترام .. وأن تصون ما فرط فيه الآخرون.. هنا فقط يظهر معدن الانسان ..تحيه لكل من ظل محترما في زمن عدم الاحترام.

 

وكانت الفنانة نيللي كريم قد اشتكت من معاملة طليقها معها لمدة عشر سنوات خلال حوارها على قناة “الحياة” مع الإعلامية “رغدة شلهوب”.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد