إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

“فيديو”:الموسيقار حلمي بكر يقاضي لطيفة ويتوعدها بفضح أسرارها

 

أكد الموسيقار المصري حلمي بكر، أنه سيقوم برفع دعوى قضائية ضد الفنانة التونسية لطيفة، بسبب تصريحاتها في برومو برنامج “100 سؤال”.

 

وأوضح بكر، أن ما صرحت به لطيفة في برومو الحلقة فقط، يكفي لمحاكمتها بتهمة السبّ والقذف، مشيرًا إلى أنه لن يتنازل عن حقه.

 

وأضاف، أنه سيكشف الكثير من الأسرار التي يعرفها عن المطربة التونسية، خلال الأيام القادمة، مؤكدًا أنها ستكون مفاجأة كبيرة لجمهورها.

 

وكانت لطيفة، قد ردت على تصريح سابق لبكر، بشأن إعجاب الموسيقار محمد عبد الوهاب بساقيها، قائلة: “احترم نفسك، وعيب ما تقوله، واحترم تاريخ الموسيقار محمد عبد الوهاب”.

 

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. Avatar of جري
    جري يقول

    طالما قالت الربيع العربي مؤامرة قام بها البوعزيزي فقد فتحت ابواب اللهب على نفسها .ومع انها ليس في صوتها ما يغري بقدر ساقيها . ولا اسمع لها سوى اغنية كلمات الشاعر الليبي عبدالله منصور الذي حقق لها الشهرة اولا . وغنمت اموال من ليبيا قبل ان تمر الى مصر وكل ذلك لا لعذوبة صوتها بل لرخامة ساقيها وكرمها . وحتى ذهابها لمصر برغبة العشيق رقم 42 احمد قذاف الدم وكل الليبيين المترددين على السفارة الليبية الفوا تواجدها في كل دعوة واحتفال بمناسبة وغير مناسبة وغير خاف علاقتها به وربما ما خفي علاقات اخرى مع مصريين سيحكي بعضها حلمي بكر . لم تكن سوى بائعة هوى وامتهانها الطرب لجلب الزبائن الاثرياء وغسل الاموال والكنوز منجمها الساقين لا اكثر . كانت اجابتها سريعة نعم مؤامرة . متى صارت تفهم بالسياسة ومتى وجدت الوقت للاطلاع وطابور الزبائن ينتظر الدور . ولو انها قالت غير ذلك لوقف صنبور قذاف الدم وتوقف تدفق الملايين وما سيقوله بكر قد يفسد علاقاتها بقذاف الدم واخرون يعتقدون انهم الوحيدون في الطابور

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد