إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

ترامب يرد على الوليد بن طلال ويصفه بالبليد الذي يريد التحكم بأمريكا بأموال “الوالد”

 

رد المرشح الأمريكي المثير للجدل دونالد ترامب على هجوم الأمير السعودي الوليد بن طلال بهجوم مماثل أن وصفه “بن طلال” بأنه عار على أمريكا.

 

وقال ترامب في تغريدة عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” موجهًا حديثه للوليد بن طلال: “الأمير الوليد البليد يريد أن يتحكم بسياستنا في الولايات المتحدة بأموال الوالد، لن يستطيع فعل ذلك إذا انتُخبت”.

 

وكان الأمير السعودي الوليد بن طلال وجه رسالة شديدة اللهجة لدونالد ترامب المرشح لخوض انتخابات الرئاسة الأمريكية؛ بسبب هجوم الأخير على المسلمين ومطالبته بمنع دخولهم إلى أمريكا.

 

وقال الوليد بن طلال في تغريدة على موقع التدوين المصغر  “تويتر”، للمرشح الرئاسي “أنت عار ليس فقط على الحزب الجمهوري ولكن على أمريكا بأكملها، ومن الأفضل أن تنسحب من سباق الرئاسة، فلن تفوز أبدًا”.

 

 

قد يعجبك ايضا
2 تعليقات
  1. Avatar of نسمة الحرية
    نسمة الحرية يقول

    صراع الديناصورات المليارديرات ,,,وكشف المستور ,,,

  2. Avatar of حساوي
    حساوي يقول

    شكل ترامب أخرق و معتوه و هو من سيقود العالم الى الهلاك لو أصبح رئيسا ، صدق الوليد اذ قال له انت عار ،و أضيف و بعيد عن شواربك أيها المهرج الأخرق المعتوه ان تحكم ، و بفلوسنا نشتريك و نشتري أمك القحبة

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد