إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

مدرسة تطلب الشرطة لطالبة التقطت صورة لمعلمتها!

 

طلبت إدارة مدرسة بريطانية الشرطة بعد قيام طالبة بالغة من العمر 13 عاماً بتصوير معلمتها داخل الفصل ونشرها الصورة على حسابها على شبكات التواصل الاجتماعي متبوعة بتعليق “كره عميق”.

 

واستدعت الشرطة الطالبة لورين سلون خارج الصف لتفتح تحقيقاً معها، ومعرفة سبب استخدام هاتفها المحمول داخل الفصل.

 

لكن الطالبة أنكرت فعلتها قائلة إن الصورة التي التقطتها لمعلمتها تعبر فيها عن كرهها للمادة وليست معلمة مادة اللغة الفرنسية.

 

وجاءت والدة الطالبة لينسي (37 عاماً) وتسلمت الهاتف من إدارة المدرسة وتحدثت مع الشرطة قائلة إن تصرف المدرسة حيال ابنتها “مبالغ فيه جداً”، وقالت إنها سترفع شكوى لمجلس مدينة ميدلوذيان.

 

وقالت الطالبة لورين إن “كل الطلاب يفعلون ذلك داخل الصف، يلتقطون صوراً داخل الفصل، فأنا لم أكن أعلم أن هذا التصرف جريمة”، بحسب صحيفة دايلي ميل البريطانية.

 

وأوضح الشرطي الذي كان يُحقق مع لورين أنه سيناقش الأمر لاحقاً معها في وجود والديها وإسداء بعض النصح والإرشادات حول خطورة جلب الهواتف الذكية داخل المدرسة واستخدامها أثناء الحصص الدراسية، بالإضافة إلى مناقشة قواعد وأسس نشر الصور على الشبكات الاجتماعية.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد